📘 ❞ MySQL Enterprise Solutions ❝ كتاب ــ الكسندر باتشيف اصدار 2003

كتب ماي إس كيو إل - 📖 كتاب ❞ MySQL Enterprise Solutions ❝ ــ الكسندر باتشيف 📖

█ _ الكسندر باتشيف 2003 حصريا كتاب ❞ MySQL Enterprise Solutions ❝ عن وايلي (ناشر) 2024 : وصف قصير الكتاب: تعرف كيفية إنشاء وإدارة تطبيقات مستوى المؤسسة مع أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم يعد خوادم قواعد البيانات مفتوحة المصدر شيوعًا العالم بالإضافة إلى التشغيل Linux Windows Macintosh FreeBSD والعديد نكهات UNIX يوفر بديلاً سريعًا وموثوقًا وغير مكلف لقواعد التجارية مثل Oracle DB2 Informix أقنعت مزايا تلك الشركات بتبني لتحل محل الأكثر تكلفة كتبه ألكسندر أحد المبرمجين الرئيسيين هو أول يقدم لمستخدمي النصائح حول اعتماد ودليل كامل لبناء المؤسسة باستخدام يغطي Pachev جميع لغات البرمجة الرئيسية المستخدمة مع كل منها موضّح بأمثلة التعليمات البرمجية ذلك قام بتضمين دراسات الحالة التي توثق استخدام عملاء المؤسسات لـ بنجاح هذا الدليل الإعلامي أيضًا مواضيع مثل: كتب ماي إس كيو إل مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل نظام إدارة العلائقية متعدد المستخدمين عالي الأداء الذي أصبح المعيار الويب أو خارجها لقد تم تصميم ثلاث مفاهيم رئيسية وهي السرعة الثبات سهولة الإستخدام عادة تستخدم مشاريع البرمجيات الحرة تتطلب هذه المشاريع تتضمن سبيل المثال ووردبريس بي إتش ودروبال وبعض الأخرى المبنية لامب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
MySQL Enterprise Solutions
كتاب

MySQL Enterprise Solutions

ــ الكسندر باتشيف

صدر 2003م عن وايلي (ناشر)
MySQL Enterprise Solutions
كتاب

MySQL Enterprise Solutions

ــ الكسندر باتشيف

صدر 2003م عن وايلي (ناشر)
عن كتاب MySQL Enterprise Solutions :
وصف قصير عن الكتاب:

تعرف على كيفية إنشاء وإدارة تطبيقات MySQL على مستوى المؤسسة
مع أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم ، يعد MySQL أكثر خوادم قواعد البيانات مفتوحة المصدر شيوعًا في العالم. بالإضافة إلى التشغيل على Linux و Windows و Macintosh و FreeBSD والعديد من نكهات UNIX ، يوفر MySQL بديلاً سريعًا وموثوقًا وغير مكلف لقواعد البيانات التجارية مثل Oracle و DB2 و Informix. أقنعت مزايا مثل تلك الشركات بتبني MySQL لتحل محل خوادم قواعد البيانات الأكثر تكلفة.

كتبه ألكسندر باتشيف ، أحد المبرمجين الرئيسيين في MySQL ، MySQL Enterprise Solutions هو أول كتاب يقدم لمستخدمي الشركات النصائح حول اعتماد MySQL ودليل كامل لبناء تطبيقات قواعد البيانات على مستوى المؤسسة باستخدام MySQL. يغطي Pachev جميع لغات البرمجة الرئيسية المستخدمة مع MySQL ، كل منها موضّح بأمثلة على التعليمات البرمجية. بالإضافة إلى ذلك ، قام بتضمين دراسات الحالة التي توثق كيفية استخدام عملاء المؤسسات لـ MySQL بنجاح. يغطي هذا الدليل الإعلامي أيضًا مواضيع مثل:
الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#41K

26 مشاهدة هذا الشهر

#107K

771 إجمالي المشاهدات
الكسندر باتشيف ✍️ المؤلف
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
وايلي (ناشر) 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية