📘 ❞ موسم صيد الغزلان ❝ رواية ــ احمد مراد اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية موسم صيد الغزلان ❝ ــ احمد مراد 📖

█ _ احمد مراد 2017 حصريا رواية موسم صيد الغزلان عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 الغزلان: نبذة من الرواية في مُستقبل بعيد وفي توقيت مرور الُمَذَّنب بالسماء يستيقظ "نديم" وميضٍ بعدسته؛ "تم تسجيل حلم واحد"؛ سيدة غجرية حمراء الشعر تقف قاع البحر ترفع رأسها لتنظر ناحيته وبعد ساعاتٍ حلمه أثناء إلقاء محاضرته المسرح يتفاجأ بالغجرية تجلس بين الحاضرين! في ذلك اليوم سيتلقى دعوة لزيارة غير متوقعة تجربة يتمنى الكثيرون خوضها ما داموا لا يدركون نهايتها فبعض الحقائق الأفضل أن تبقى الظلام روايته السادسة وبدون بالحاضر ينطلق الكاتب أحمد مباشرةً التاريخ المصري القديم إلى المستقبل تتنبأ بعالَم تُلقَى بذورە الآن وتناقش الصراعَ الأبدي العقل وأعظم القناعات الإطلاق كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
موسم صيد الغزلان
رواية

موسم صيد الغزلان

ــ احمد مراد

صدرت 2017م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
موسم صيد الغزلان
رواية

موسم صيد الغزلان

ــ احمد مراد

صدرت 2017م عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
من الاعلى مبيعاً
عن رواية موسم صيد الغزلان:
نبذة من الرواية /

في مُستقبل بعيد، وفي توقيت مرور الُمَذَّنب بالسماء، يستيقظ "نديم" على وميضٍ بعدسته؛ "تم تسجيل حلم واحد"؛ سيدة غجرية حمراء الشعر تقف في قاع البحر، ترفع رأسها لتنظر ناحيته. وبعد ساعاتٍ من حلمه، وفي أثناء إلقاء محاضرته على المسرح، يتفاجأ بالغجرية تجلس بين الحاضرين!
في ذلك اليوم سيتلقى "نديم" دعوة لزيارة غير متوقعة، تجربة يتمنى الكثيرون خوضها...
ما داموا لا يدركون نهايتها...
فبعض الحقائق من الأفضل أن تبقى في الظلام.

في روايته السادسة، وبدون مرور بالحاضر، ينطلق الكاتب أحمد مراد مباشرةً من التاريخ المصري القديم إلى المستقبل.. رواية تتنبأ بعالَم تُلقَى بذورە الآن، وتناقش الصراعَ الأبدي بين العقل، وأعظم القناعات على الإطلاق.
الترتيب:

#2K

3 مشاهدة هذا اليوم

#2K

169 مشاهدة هذا الشهر

#14K

15K إجمالي المشاهدات
المتجر 1 أماكن الشراء
احمد مراد ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code

أماكن شراء موسم صيد الغزلان:
نتيجة البحث