📘 ❞ الحياة مشاعر ❝ كتاب ــ اسامة بن عبد الرؤوف الجامع اصدار 2019

الصحة النفسية - 📖 ❞ كتاب الحياة مشاعر ❝ ــ اسامة بن عبد الرؤوف الجامع 📖

█ _ اسامة بن عبد الرؤوف الجامع 2019 حصريا كتاب الحياة مشاعر 2024 مشاعر: هذا الكتاب ليس من كتب التنمية البشرية وليس كتابًا للمختصين هو للجميع به جرعة ثقافية للوصول للمناعة النفسية مبني حقائق وبحوث علمية قدمتها بطريقة مبسطة لرفع مستوى الوعي الحفاظ صحتك لا يوجد فيه تفاؤل مطلق ولا تشاؤم مضر يساهم كيفية فهم منظور نفسي مبسط بحلوها ومرها يدعو للتفكير الواقعي سواء كان إيجابي أم سلبي وإن أصعب ما الإنسان أن يفهم نفسه لماذا يستيقظ أحدنا النوم وهو متضايق يعلم متضايق؟ ينام رغم تمتعه بصحة جسدية جيدة يعاني أية ضغوط؟ المزاج متقلب فتارة يشعر بالرضا وتارة بالغضب؟ ستستمر مشكلتي للأبد؟ أنا وحدي أصابني ذلك؟ سأحاول وفي أخرى قادمة أجيب مثل هذه التساؤلات قد أملك إجابات لكنني جميع الإجابات الصحة مجاناً PDF اونلاين الإنسان له جسم ونفس يقيمان فيما بينهما علاقات مركبة ومتنوعة لدرجة إنتاج هيئة كاملة ومثلما توجد مشاكل عمل الجسم تمس بالإنسان وتعرقل أداءه الوظيفي هناك أحياناً اضطرابات أو أمراض نفسية هي الأخرى تزعج الاضطرابات يمكن تتسبب عوامل مختلفة بعضها تكون لمرة واحدة ويمكنها الزوال وهناك تتواصل لمدة طويلة وتحتاج إلى علاج متواصل على الرغم أنه يُنظر بعض الأحيان الأشخاص الذين يعانون صعبة كأشخاص لديهم سلوكيات معقدة الفهم وغير متوقعة فإن يمكنهم بشكل عام بواسطة العلاج الصحيح يندمجوا المجتمع كل إنسان مشكلة طبية لذلك وصمهم التمييز ضدهم يسببان لهم معاناة وتقييدات مبرر لها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحياة مشاعر
كتاب

الحياة مشاعر

ــ اسامة بن عبد الرؤوف الجامع

صدر 2019م
الحياة مشاعر
كتاب

الحياة مشاعر

ــ اسامة بن عبد الرؤوف الجامع

صدر 2019م
عن كتاب الحياة مشاعر:
هذا الكتاب ليس من كتب التنمية البشرية، وليس كتابًا للمختصين، هو كتاب للجميع به جرعة ثقافية للوصول للمناعة النفسية، مبني على حقائق وبحوث علمية، قدمتها بطريقة مبسطة لرفع مستوى الوعي في الحفاظ على صحتك النفسية، لا يوجد فيه تفاؤل مطلق، ولا تشاؤم مضر، هو يساهم في كيفية فهم الحياة من منظور نفسي مبسط بحلوها ومرها، هو كتاب يدعو للتفكير الواقعي سواء كان إيجابي أم سلبي.
وإن أصعب ما على الإنسان أن يفهم نفسه، لماذا يستيقظ أحدنا من النوم وهو متضايق ولا يعلم لماذا هو متضايق؟ لماذا لا ينام رغم تمتعه بصحة جسدية جيدة وهو لا يعاني من أية ضغوط؟ لماذا المزاج متقلب فتارة يشعر بالرضا وتارة بالغضب؟ هل ستستمر مشكلتي للأبد؟ لماذا أنا وحدي أصابني ذلك؟
سأحاول في هذا الكتاب وفي كتب أخرى قادمة أن أجيب على مثل هذه التساؤلات، قد أملك إجابات لكنني لا أملك جميع الإجابات

إحصائيات:

#2K

3 مشاهدة هذا اليوم

#1K

411 مشاهدة هذا الشهر

#11K

17K إجمالي المشاهدات
المتجر 2 أماكن الشراء
اسامة بن عبد الرؤوف الجامع ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
نتيجة البحث