📘 ❞ كهف داثور ❝ رواية ــ مصطفى أبو ضيف أحمد اصدار 2021

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية كهف داثور ❝ ــ مصطفى أبو ضيف أحمد 📖

█ _ مصطفى أبو ضيف أحمد 2021 حصريا رواية كهف داثور عن المؤسسة للنشر والتوزيع 2024 داثور: نبذة من الرواية : ماذا لو استيقظت عصرٍ غير عصرك؟ وفي زمانٍ زمانك؟ ومصيرٌ مجهولٌ ينتظر حولك كل مكان؟ هكذا ستكون أنت "كهف داثور" للكاتب ضيف في ستخوض رحلةً لن تنساها ما حييت وعالَمًا لم يقربه بشر قبل وتدور أحداث أربعة أزمنةٍ مختلفة العام (2020 1820 1200 1050) ميلاديًّا لكل رمزه الخاص به بطلٌ واحدٌ يخوض هذه العصور إنه العابر يقول مصطفي ضيف: كتبت بيت يقال مسكون والصدفة جعلتني أقيم البيت لمدة أسبوع وهناك جائتني كوابيس ليلية كنت استيقظ متذكراً التفاصيل أول ليلة وكتبت حلمت حتى أنشره كقصة لكن الغريب إني فاكر متذكر وكل تفاصيل الكابوس الأماكن الأصوات الكلام وأضاف أنه الليلة التالية حلم بكابوس يكمل قبله اليوم السابع فوجدت أن عندي كاملة وكانت بعدها اكتشفت إن بعض الأحداث الحقيقية التي حدثت مع الفتاة كانت تسكن شاهدت منها الكوابيس جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كهف داثور
رواية

كهف داثور

ــ مصطفى أبو ضيف أحمد

صدرت 2021م عن المؤسسة للنشر والتوزيع
كهف داثور
رواية

كهف داثور

ــ مصطفى أبو ضيف أحمد

صدرت 2021م عن المؤسسة للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية كهف داثور:
نبذة من الرواية :

ماذا لو استيقظت في عصرٍ غير عصرك؟ وفي زمانٍ غير زمانك؟ ومصيرٌ مجهولٌ ينتظر حولك في كل مكان؟ هكذا ستكون أنت في رواية "كهف داثور" للكاتب مصطفى أبو ضيف

في الرواية ستخوض رحلةً لن تنساها ما حييت، وعالَمًا لم يقربه بشر من قبل، وتدور أحداث الرواية في أربعة أزمنةٍ مختلفة، العام (2020- 1820-1200-1050) ميلاديًّا، لكل عصرٍ رمزه الخاص به، و بطلٌ واحدٌ يخوض كل هذه العصور، إنه العابر.



يقول مصطفي أبو ضيف: كتبت الرواية في بيت يقال إنه مسكون، والصدفة جعلتني أقيم في البيت لمدة أسبوع وهناك جائتني كوابيس ليلية كنت استيقظ متذكراً كل التفاصيل، وفي أول ليلة استيقظت وكتبت كل ما حلمت به حتى أنشره كقصة لكن الغريب إني كنت فاكر متذكر وكل تفاصيل الكابوس، الأماكن، الأصوات، الكلام.



وأضاف أنه في الليلة التالية حلم بكابوس يكمل ما قبله حتى اليوم السابع فوجدت أن عندي رواية كاملة وكانت كهف داثور، بعدها اكتشفت إن بعض الأحداث الحقيقية التي حدثت مع الفتاة التي كانت تسكن في البيت شاهدت منها في الكوابيس.
الترتيب:

#737

5 مشاهدة هذا اليوم

#15K

33 مشاهدة هذا الشهر

#86K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مصطفى أبو ضيف أحمد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المؤسسة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث