📘 ❞ برمجة Unix Shell (الإصدار الثالث) ❝ كتاب ــ باتريك إتش وود، ستيفين جي كوشان اصدار 2003

كتب شل سكربت - 📖 ❞ كتاب برمجة Unix Shell (الإصدار الثالث) ❝ ــ باتريك إتش وود، ستيفين جي كوشان 📖

█ _ باتريك إتش وود ستيفين جي كوشان 2003 حصريا كتاب برمجة Unix Shell (الإصدار الثالث) عن Sams Publishing 2024 الثالث): نبذة الكتاب: Unix Programming هو برنامج تعليمي يهدف إلى مساعدة مستخدمي Linux الحصول الأداء الأمثل من تشغيلهم خارج نظام التشغيل الخاص بهم يوضح لهم كيفية التحكم أنظمتهم والعمل بكفاءة خلال تسخير قوة الهيكل لحل المشكلات الشائعة يتعلم القارئ كل ما يحتاج معرفته لتخصيص الطريقة التي يستجيب بها الغالبية العظمى يستخدمون Korn shell أو بعض أشكال Bourne مثل bash تم تغطية ثلاثة الإصدار الثالث يبدأ ببرنامج معمم لـ والأدوات ثم ينتقل التغطية التفصيلية لبرمجة كتب شل سكربت مجاناً PDF اونلاين ركن خاص تحميل وشرح لغة شيل (بالإنجليزية: script )‏ هي كمبيوتر تصميمه للعمل بواسطة يونكس shell)‏ (وهو مترجم سطر الأوامر command line interpreter ) هناك عدة انواع لغات الشيل سكربت

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
برمجة Unix Shell (الإصدار الثالث)
كتاب

برمجة Unix Shell (الإصدار الثالث)

ــ باتريك إتش وود، ستيفين جي كوشان

صدر 2003م عن Sams Publishing
برمجة Unix Shell (الإصدار الثالث)
كتاب

برمجة Unix Shell (الإصدار الثالث)

ــ باتريك إتش وود، ستيفين جي كوشان

صدر 2003م عن Sams Publishing
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب برمجة Unix Shell (الإصدار الثالث):
نبذة عن الكتاب:

Unix Shell Programming هو برنامج تعليمي يهدف إلى مساعدة مستخدمي Unix و Linux في الحصول على الأداء الأمثل من تشغيلهم خارج نظام التشغيل الخاص بهم. يوضح لهم كيفية التحكم في أنظمتهم والعمل بكفاءة من خلال تسخير قوة الهيكل لحل المشكلات الشائعة. يتعلم القارئ كل ما يحتاج إلى معرفته لتخصيص الطريقة التي يستجيب بها نظام Unix.

الغالبية العظمى من مستخدمي Unix يستخدمون Korn shell أو بعض أشكال Bourne shell ، مثل bash. تم تغطية ثلاثة في الإصدار الثالث من Unix Shell Programming. يبدأ ببرنامج تعليمي معمم لـ Unix والأدوات ثم ينتقل إلى التغطية التفصيلية لبرمجة shell.

الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#31K

12 مشاهدة هذا الشهر

#93K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
باتريك إتش وود، ستيفين جي كوشان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Sams Publishing 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث