📘 ❞ في انتظار ادم ❝ رواية ــ محمد جاد الله اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية في انتظار ادم ❝ ــ محمد جاد الله 📖

█ _ محمد جاد الله 2021 حصريا رواية انتظار ادم عن دار الهالة للنشر والتوزيع 2024 ادم: نبذة من الرواية : في يوم استثنائي تنقلب أحوال أسرة مختلطة الأعراق تجمع عباقرة مجالاتهم تتجسد بينهم خفايا نفوسهم كأشباح تطاردهم صراعات صامتة كيف سينتهي بهم الهروب مصائرهم؟ وهل سينجحون مواجهة قد تنقذ إنسانيتهم الجريحة؟ في هذه يصطحبنا الكاتب رحلة استكشاف جوهر المرأة والرجل تتبخر فيها الحواجز الوهمية التي يرسمها الإنسان المعاصر بين العوالم والأزمنة وتتكشف الحقائق الصادمة سطورها الأخيرة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
في انتظار ادم
رواية

في انتظار ادم

ــ محمد جاد الله

صدرت 2021م عن دار الهالة للنشر والتوزيع
في انتظار ادم
رواية

في انتظار ادم

ــ محمد جاد الله

صدرت 2021م عن دار الهالة للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية في انتظار ادم:
نبذة من الرواية :

في يوم استثنائي تنقلب أحوال أسرة مختلطة الأعراق، تجمع عباقرة في مجالاتهم. تتجسد بينهم خفايا نفوسهم كأشباح تطاردهم في صراعات صامتة.
كيف سينتهي بهم الهروب من مصائرهم؟
وهل سينجحون في مواجهة، قد تنقذ إنسانيتهم الجريحة؟

في هذه الرواية يصطحبنا الكاتب محمد جاد الله في رحلة استكشاف جوهر المرأة والرجل، تتبخر فيها الحواجز الوهمية التي يرسمها الإنسان المعاصر بين العوالم والأزمنة، وتتكشف الحقائق الصادمة في سطورها الأخيرة.
الترتيب:

#7K

1 مشاهدة هذا اليوم

#50K

12 مشاهدة هذا الشهر

#92K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد جاد الله ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الهالة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث