📘 ❞ سيراف ❝ رواية ــ احمد تاج اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية سيراف ❝ ــ احمد تاج 📖

█ _ احمد تاج 2017 حصريا رواية سيراف عن دار اكتب للنشر والتوزيع 2024 سيراف: نبذة من الرواية : بين الفنتازيا الميثولوجيا التاريخ كتاب تدور احداثه بين اربع دول خمس لغات ثلاثة اديان اكتشف ذاتك اكثر خلال رجلة اكتشاف البطل لذاته عليك أن تعرف أنك لا تحلم الحلم بشكل متسلسل كما تتذكره صباحًا بل ترى أحداثه دفعة واحدة ويُعيد عقلك ترتيب أحداثها ليوجد التفاصيل والترتيب أنت كصورة كبيرة (بانوراما) مجمعة لعدة أحداث لذا حين حلمًا متكررًا (أكرر) بذات بدون أي اختلاف فعليك تدرك احتفظ بتلك الصورة البانورامية الدقيقة لسبب ما حينما يكون متعاقبًا تتوقَّف ليلة وتبدأ حيث انتهت أخرى فاعلم ليس داخل الأساس! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سيراف
رواية

سيراف

ــ احمد تاج

صدرت 2017م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
سيراف
رواية

سيراف

ــ احمد تاج

صدرت 2017م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية سيراف:
نبذة من الرواية :


بين الفنتازيا و الميثولوجيا و التاريخ ..كتاب تدور احداثه بين اربع دول و خمس لغات و ثلاثة اديان

اكتشف ذاتك اكثر خلال رجلة اكتشاف البطل لذاته


عليك أن تعرف أنك لا تحلم الحلم بشكل متسلسل كما تتذكره صباحًا.. بل ترى أحداثه دفعة واحدة، ويُعيد عقلك ترتيب أحداثها ليوجد التفاصيل والترتيب. أنت ترى الحلم كصورة كبيرة (بانوراما) مجمعة لعدة أحداث.

لذا حين تحلم حلمًا متكررًا (أكرر) متكررًا بذات التفاصيل بدون أي اختلاف، فعليك أن تدرك أن عقلك احتفظ بتلك الصورة البانورامية الدقيقة لسبب ما.. حينما يكون الحلم متعاقبًا تتوقَّف أحداثه ليلة، وتبدأ من حيث انتهت في ليلة أخرى، فاعلم أن الحلم ليس من داخل عقلك من الأساس!
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#15K

34 مشاهدة هذا الشهر

#89K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
احمد تاج ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار اكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث