📘 ❞ معايير جديدة ❝ كتاب ــ خلود بادحمان اصدار 2020

النجاح وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب معايير جديدة ❝ ــ خلود بادحمان 📖

█ _ خلود بادحمان 2020 حصريا كتاب معايير جديدة عن كلمات للنشر والتوزيع 2024 جديدة: قد يمر الانسان بمواقف لا يستطيع الخروج فيها من خوفه أو ألمه تضطرب حياته بأزمة مالية صحية فقد يضيع وقته وهو يشعر كل ما يحتاجه هذا الشخص هو ضبط معاييره الداخلية وإرجاع الأمور إلى هي عليه حقائق وفطرة سوية سأضع بين يديك أكثر عشرة تحتاج لضبط داخلي وامتلاكك لمعايير ضبطاً وتحكماً سيجعل منك إنساناً متمكناً ستعرف خلال الكتاب القاعدة التي تبني عليها معاييرك؟ المبدأ الأول الذي تمثل به أغلب حياتك؟ فكل قصة نجاح لابد أن يلازمها مبدأ ثابت يتزعزع ومعايير واضحة وقوية أهلاً بك لصناعة المعايير الجديدة والتي ستمكنك صناعة حياة النجاح وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل الذات هذا القسم يهتم بجميع كتب تطوير تساعد الإنسان علي ذاته وتنمية الفرد والمجتمع وتجعل له أثرا المجتمع حيث يسعى الإنسانِ بصورة فطريَّة تحصيل المكاسب والأرباح تحقيق طموحات وأهداف متغيرة ومتنامية تتغير بتغير مراحله العمريَّة وحاجاته الفطرية والفكرية والاجتماعية ويبني الناجحُ أهدافه تبعاً لما تمتلكهُ شخصيَّته مهاراتٍ وسلوكاتٍ ومواهب ومعارف وقد تتناسب طموحاتُ الفردِ وأهدافه مع محدِّداته الذاتيَّةِ تنسجمُ معها فيتحتَّم تلك الحالةِ يواجه أحد الاحتمالين: إمَّا يتراجع وينسحب ليعلن هزيمته وفشله طموحاته ورسم المستقبل كما أُريد يكون يشحذ همته ويستدعي طاقته سبيل أحلامه وإدراك نجاحاته وفي هذه الحالة يتعين التعرّف جوانب ومهاراته وتطويرها بما يتلاءم المستوى يطمح يصل إليه إنَّ اجتهاد واستعداده ورغبته تغيير نفسه ودعم قدراته وتلبية متطلبات الظروف العملية والمعيشية يُطلق

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
معايير جديدة
كتاب

معايير جديدة

ــ خلود بادحمان

صدر 2020م عن كلمات للنشر والتوزيع
معايير جديدة
كتاب

معايير جديدة

ــ خلود بادحمان

صدر 2020م عن كلمات للنشر والتوزيع
عن كتاب معايير جديدة:
قد يمر الانسان بمواقف لا يستطيع الخروج فيها من خوفه أو ألمه أو تضطرب حياته بأزمة مالية أو صحية أو فقد أو يضيع وقته وهو لا يشعر، كل ما يحتاجه هذا الشخص هو ضبط معاييره الداخلية وإرجاع الأمور إلى ما هي عليه من حقائق وفطرة سوية.
سأضع بين يديك أكثر من عشرة معايير تحتاج لضبط داخلي، وامتلاكك لمعايير أكثر ضبطاً وتحكماً سيجعل منك إنساناً متمكناً. ستعرف من خلال هذا الكتاب ما القاعدة التي تبني عليها معاييرك؟ ما المبدأ الأول الذي تمثل به في أغلب حياتك؟ فكل قصة نجاح لابد أن يلازمها مبدأ ثابت لا يتزعزع ومعايير واضحة وقوية.
أهلاً بك لصناعة المعايير الجديدة والتي ستمكنك من صناعة حياة جديدة.

الترتيب:

#835

4 مشاهدة هذا اليوم

#6K

63 مشاهدة هذا الشهر

#57K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 189.
المتجر أماكن الشراء
خلود بادحمان ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
كلمات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث