📘 ❞ للقتل وجه اخر ❝ رواية ــ أحمد حسن خالد اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية للقتل وجه اخر ❝ ــ أحمد حسن خالد 📖

█ _ أحمد حسن خالد 2021 حصريا رواية للقتل وجه اخر عن دار نون للنشر والتوزيع 2024 اخر: نبذة من الرواية : رواية تتحدث كاتب يقع أجواء مريعة وغامضة بسبب رواياته هو انتقام شخصياته التي نسجها خياله؟ أم أن الأمر محض أوهام نفسية؟ نعم لا تفهم فأنت كغيرك ممن يملكون تلك الأقلام يصنعون أمثالى فيحركونهم كعرائس الماريونيت يتلاعبون بهم تلاعب الصائد بفريسته دفعك غرورك لتنسج قصة رائعة ثم تحيك ثوبها ببراعة وفى النهاية تمزق ذلك الثوب بدم بارد وبقسوة السكين الحاد الذى يمر بقطعة حرير رقيق فيشطرها إلى شطرين السؤال هنا لماذا ؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
للقتل وجه اخر
رواية

للقتل وجه اخر

ــ أحمد حسن خالد

صدرت 2021م عن دار نون للنشر والتوزيع
للقتل وجه اخر
رواية

للقتل وجه اخر

ــ أحمد حسن خالد

صدرت 2021م عن دار نون للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية للقتل وجه اخر:
نبذة من الرواية :

رواية تتحدث عن كاتب يقع في أجواء مريعة وغامضة بسبب رواياته، هل هو انتقام من شخصياته التي نسجها خياله؟ أم أن الأمر محض أوهام نفسية؟

نعم لا تفهم ، فأنت كغيرك ممن يملكون تلك الأقلام ، يصنعون أمثالى فيحركونهم كعرائس الماريونيت يتلاعبون بهم تلاعب الصائد بفريسته ، دفعك غرورك لتنسج قصة رائعة ثم تحيك ثوبها ببراعة ، وفى النهاية تمزق ذلك الثوب بدم بارد ، وبقسوة ذلك السكين الحاد الذى يمر بقطعة من حرير رقيق فيشطرها إلى شطرين ، السؤال هنا لماذا ؟

الترتيب:

#890

0 مشاهدة هذا اليوم

#11K

35 مشاهدة هذا الشهر

#79K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أحمد حسن خالد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار نون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث