📘 ❞ لاشين ابناء ديهيا ❝ رواية ــ شيرين هنائى اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية لاشين ابناء ديهيا ❝ ــ شيرين هنائى 📖

█ _ شيرين هنائى 2021 حصريا رواية لاشين ابناء ديهيا عن كتوبيا للنشر والتوزيع 2024 : نبذة من الرواية : فتحت عيني لأرى النيران لا زالت تأكل ما حولي ورأيته وسط الظلام أكثر حلكةً منها ذو الرمح لأول مرة أسعد برؤيته لعله ينهي عذابي لكنه ظل واقفًا عند قبر أبي ينظر تجاهي ثم وكأنما كان ينتظر أن أراه ضرب أرض القبر بجناحه ففاضت بالتراب كأنها عين ماء متفجرة راح يضرب برمحه ويطعن يمنة ويسرة وأسمع صرخات الشياطين الحارسة مجددًا دون أراها هل يقتلهم؟ تقتل الحربة الشياطين؟ لكن ضرباته يحدق فيّ وظلّ هذا الحال دقائق أجرؤ الاقتراب منه ولا أفهم ماذا يريد انحنى الأرض وزحف مرفقيه بطريقة الخفافيش تلك وشعرت بشياطيني تدفع جسدي المستلقي إلى الخلف توقف بعد مترين مني وحدق وجهي لمعت فيما أظنه وجهه نقطتان بلون أزرق تشبهان حدقتي إنسان ذاب كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لاشين ابناء ديهيا
رواية

لاشين ابناء ديهيا

ــ شيرين هنائى

صدرت 2021م عن كتوبيا للنشر والتوزيع
لاشين ابناء ديهيا
رواية

لاشين ابناء ديهيا

ــ شيرين هنائى

صدرت 2021م عن كتوبيا للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية لاشين ابناء ديهيا :
نبذة من الرواية :


فتحت عيني لأرى النيران لا زالت تأكل ما حولي، ورأيته وسط الظلام، أكثر حلكةً منها، ذو الرمح..
لأول مرة أسعد برؤيته، لعله ينهي عذابي. لكنه ظل واقفًا عند قبر أبي ينظر تجاهي، ثم وكأنما كان ينتظر أن أراه، ضرب أرض القبر بجناحه، ففاضت بالتراب كأنها عين ماء متفجرة. ثم راح يضرب برمحه ويطعن يمنة ويسرة وأسمع صرخات الشياطين الحارسة مجددًا دون أن أراها.

هل يقتلهم؟ هل تقتل الحربة الشياطين؟ لكن وسط ضرباته كان يحدق فيّ، وظلّ على هذا الحال دقائق، لا أجرؤ على الاقتراب منه ولا أفهم ماذا يريد، انحنى على الأرض وزحف على مرفقيه بطريقة الخفافيش تلك، وشعرت بشياطيني تدفع جسدي المستلقي على الأرض إلى الخلف.

توقف على بعد مترين مني وحدق إلى وجهي، لمعت -فيما أظنه وجهه- نقطتان بلون أزرق تشبهان حدقتي إنسان، ثم ذاب في الظلام.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

42 مشاهدة هذا الشهر

#79K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر 7 أماكن الشراء
شيرين هنائى ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
كتوبيا للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث