📘 ❞ 101 المعركة الأخيرة ❝ رواية ــ جهاد الترباني اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية 101 المعركة الأخيرة ❝ ــ جهاد الترباني 📖

█ _ جهاد الترباني 2021 حصريا رواية 101 المعركة الأخيرة 2024 الأخيرة: نبذة من الروايه : روايه روعه وتحكي عن فتره التاريخ وتاريخ مملكة إسبرطة والـ٣٠٠ إسبرطي الأبطال الوقفة الحشاشون الأسود مدينة أثينا الحضارة الإغريقية القديمة ورحلة امريكا اللي القمر الحروب اليونانية الفارسية وأحداث تاريخية كثيرة سياق روائي فوق الروعة pdf – يُبحِرُ بنا كعادته ثنايا رحلة جديدة مع لغز جديد للبحث كنز الفاندال الأسطوري مشوقة وصادمة آن واحد بدءً اقتحام شخصية “مارتن” المشهد وتنقل الأصدقاء والأحداث بين عدة بلاد كتركيا واليونان وغيرهما محاولة لفك رموز اللغز الإغريقي الذي عثروا عليه مؤخرًا! وأيضًا ستكون ممتنًّا لمعرفة الكثير تنظيم الحشاشين الحرب العالمية الثانية والنازية الألمانية والكثير ممالك اليونان وإسبرطة بالتحديد القصص التاريخي لن يتوقف! الرواية خليط عجيب الأحداث جاءت بتسلسل منطقي يدفعك دفعًا لقراءة كل صفحة بشغف وصولًا إلى التي تليها لتجد نفسك أعتاب الصفحة الأخيرة! أيضًا تسارع بشكل كبير والنهاية غير المتوقعة كلها مميزات قلما ينجح الروائي صياغتها بالشكل المطلوب كما فعلت أستاذ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
101 المعركة الأخيرة
رواية

101 المعركة الأخيرة

ــ جِهَادْ التُربَانِي

صدرت 2021م
101 المعركة الأخيرة
رواية

101 المعركة الأخيرة

ــ جِهَادْ التُربَانِي

صدرت 2021م
من الاعلى مبيعاً
عن رواية 101 المعركة الأخيرة:
نبذة من الروايه :


روايه روعه وتحكي عن فتره من التاريخ وتاريخ مملكة إسبرطة والـ٣٠٠ إسبرطي الأبطال في الوقفة الأخيرة وتاريخ الحشاشون الأسود وتاريخ مدينة أثينا وتاريخ الحضارة الإغريقية القديمة ورحلة امريكا اللي القمر وتاريخ الحروب اليونانية الفارسية وأحداث تاريخية كثيرة في سياق روائي فوق الروعة.


رواية 101 المعركة الأخيرة pdf – جهاد الترباني يُبحِرُ بنا جهاد الترباني كعادته في ثنايا رحلة جديدة مع لغز جديد للبحث عن كنز الفاندال الأسطوري، رواية مشوقة وصادمة في آن واحد، بدءً من اقتحام شخصية جديدة “مارتن” المشهد وتنقل الأصدقاء والأحداث بين عدة بلاد كتركيا واليونان وغيرهما في محاولة لفك رموز اللغز الإغريقي الذي عثروا عليه مؤخرًا!

وأيضًا ستكون ممتنًّا لمعرفة الكثير عن تنظيم الحشاشين وأحداث الحرب العالمية الثانية والنازية الألمانية والكثير عن ممالك اليونان القديمة وإسبرطة بالتحديد، القصص التاريخي لن يتوقف!

الرواية خليط عجيب من الأحداث جاءت بتسلسل منطقي يدفعك دفعًا لقراءة كل صفحة بشغف وصولًا إلى التي تليها لتجد نفسك على أعتاب الصفحة الأخيرة!

أيضًا تسارع الأحداث بشكل كبير والنهاية غير المتوقعة كلها مميزات قلما ينجح الروائي في صياغتها بالشكل المطلوب كما فعلت أستاذ جهاد.
الترتيب:

#893

6 مشاهدة هذا اليوم

#4K

156 مشاهدة هذا الشهر

#59K

5K إجمالي المشاهدات
المتجر 8 أماكن الشراء
جهاد الترباني ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
QR Code
مراجعات صوتية لـ ❞ 101 المعركة الأخيرة ❝: كل المراجعات