📘 ❞ مدن الملح ( التيه ) ❝ رواية ــ عبد الرحمن منيف اصدار 2005

السياسة - 📖 ❞ رواية مدن الملح ( التيه ) ❝ ــ عبد الرحمن منيف 📖

█ _ عبد الرحمن منيف 2005 حصريا رواية مدن الملح ( التيه ) عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر 2024 ): هي عربية للروائي السعودي المنيف تعد واحدة من أشهر الروايات وتتألف هذه الرواية 5 أجزاء لذا تُعد خماسية الرواية تتكلم وتصور الحياة مع بداية اكتشاف النفط والتحولات المتسارعة التي حلت بمدن وقرى الجزيرة بسبب أكتشاف (التيه ) أول كتب الخماسية أتت لتؤرخ لتروي التصور وتسطر شبه أسطورة لمدن الملح؛ تلك المدائن انزاحت عالم الصحراء لتضحي عالماً آخر تنبعث فيه رائحة تخدر أحلام ساكنيه وتنقلهم نقلات متسارعة يتخبطون عبرها بين الوهم والحقيقة مساحات طويلة يعبرونها بأزمان قصيرة ينتقلون خلالها البداوة إلى الحضر ذلك العالم يحلق يصور كأبرع مصور لوحات إنسانية واجتماعية تحدث بنفسها أثر بلاد ولتروي مأساة الحداثة المفاجأة المناطق السياسة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مدن الملح ( التيه )
رواية

مدن الملح ( التيه )

ــ عبد الرحمن منيف

صدرت 2005م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
مدن الملح ( التيه )
رواية

مدن الملح ( التيه )

ــ عبد الرحمن منيف

صدرت 2005م عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر
عن رواية مدن الملح ( التيه ):
مدن الملح هي رواية عربية للروائي السعودي عبد الرحمن المنيف ، تعد واحدة من أشهر الروايات العربية وتتألف هذه الرواية من 5 أجزاء، لذا تُعد خماسية.

الرواية تتكلم وتصور الحياة مع بداية اكتشاف النفط والتحولات المتسارعة التي حلت بمدن وقرى الجزيرة العربية بسبب أكتشاف النفط.

(التيه )

أول كتب الخماسية التي أتت لتؤرخ، لتروي، التصور وتسطر، في شبه أسطورة، لمدن الملح؛ تلك المدائن التي انزاحت من عالم الصحراء لتضحي عالماً آخر تنبعث فيه رائحة النفط التي تخدر أحلام ساكنيه وتنقلهم نقلات متسارعة يتخبطون عبرها بين الوهم والحقيقة. مساحات طويلة يعبرونها بأزمان قصيرة ينتقلون خلالها من عالم البداوة إلى عالم الحضر. في ذلك العالم يحلق عبد الرحمن منيف يصور كأبرع مصور لوحات إنسانية واجتماعية تحدث بنفسها عن أثر النفط في بلاد النفط العربية ولتروي مأساة الحداثة المفاجأة في هذه المناطق.
الترتيب:

#817

1 مشاهدة هذا اليوم

#17K

22 مشاهدة هذا الشهر

#72K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 611.
المتجر أماكن الشراء
عبد الرحمن منيف ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
المؤسسة العربية للدراسات والنشر 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث