📘 ❞ الحرب عن بعد دور التكنولوجيا في الحرب ❝ كتاب ــ بيتر سينجر اصدار 2010

السياسة - 📖 ❞ كتاب الحرب عن بعد دور التكنولوجيا في الحرب ❝ ــ بيتر سينجر 📖

█ _ بيتر سينجر 2010 حصريا كتاب الحرب عن بعد دور التكنولوجيا مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية 2024 الحرب: ماذا يحدث عندما يبدأ الخيال العلمي التحول إلى واقع ساحة المعركة؟ إننا عتبات تحول هائل التقنية العسكرية وستكون له تأثيراته ليس فقط كيفية خوض الحروب بل كذلك السياسة والاقتصاد والقوانين والأخلاقيات التي تحيط بالحرب نفسها هناك أكثر من 12 ألف منظومة روبوتية مستخدمة العراق الآن والطيارون الجالسون نيفادا يقتلون "الإرهابيين" أفغانستان والعلماء يناقشون درجة الذكاء والدموية ستبرمج بها اختراعاتهم الروبوتية وهناك الكثير أشهر مؤلفي قصص يقدمون بهدوء خدمات استشارية للبنتاجون بشأن الجيل القادم الأسلحة ومن خلال مزج الدلائل التاريخية بلقاءات مع تشكيلة مذهلة الشخصيات يبين المؤلف أنه تكاثر تلك التقنيات سيكون لها تأثيرات عميقة خطوط الجبهة وكذلك أرض الوطن؛ ذلك أن انتزاع العنصر البشري ميدان القتال سيجعل بدء أسهل وخوضها تعقيدا نعم إن الاستعاضة الأفراد بالآلات قد ينقذ بعض الأرواح ولكنه سيساهم نفض الحواجز الأخلاقية والنفسية أمام القتل وستتلاشى "أخلاق المحارب" لطالما حددت هوية الجنود وستذوب معها قوانين نظمت الصراعات لأجيال باب المفارقة فإن ستجلب عقر دار () فمع شروع الدول الأخرى وحتى الإرهابيين بنــاء أو شراء أسلحتهم الخاصة هذه الثورة يمكن تقوض أيضا التفوق العسكري الأمريكي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحرب عن بعد دور التكنولوجيا في الحرب
كتاب

الحرب عن بعد دور التكنولوجيا في الحرب

ــ بيتر سينجر

صدر 2010م عن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية
الحرب عن بعد دور التكنولوجيا في الحرب
كتاب

الحرب عن بعد دور التكنولوجيا في الحرب

ــ بيتر سينجر

صدر 2010م عن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية
عن كتاب الحرب عن بعد دور التكنولوجيا في الحرب:
ماذا يحدث عندما يبدأ الخيال العلمي في التحول إلى واقع في ساحة المعركة؟ إننا على عتبات تحول هائل في التقنية العسكرية. وستكون له تأثيراته ليس فقط على كيفية خوض الحروب، بل كذلك على السياسة والاقتصاد والقوانين والأخلاقيات التي تحيط بالحرب نفسها.
هناك أكثر من 12 ألف منظومة روبوتية مستخدمة في العراق الآن، والطيارون الجالسون في نيفادا يقتلون عن بعد "الإرهابيين" في أفغانستان، والعلماء يناقشون درجة الذكاء والدموية التي ستبرمج بها اختراعاتهم الروبوتية، وهناك الكثير، من أشهر مؤلفي قصص الخيال العلمي، يقدمون بهدوء خدمات استشارية للبنتاجون بشأن الجيل القادم من الأسلحة الروبوتية.
ومن خلال مزج الدلائل التاريخية بلقاءات مع تشكيلة مذهلة من الشخصيات، يبين المؤلف أنه مع تكاثر تلك التقنيات سيكون لها تأثيرات عميقة في خطوط الجبهة، وكذلك في السياسة على أرض الوطن؛ ذلك أن انتزاع العنصر البشري من ميدان القتال سيجعل بدء الحروب أسهل، وخوضها أكثر تعقيدا. نعم، إن الاستعاضة عن الأفراد بالآلات قد ينقذ بعض الأرواح، ولكنه سيساهم في نفض الحواجز الأخلاقية والنفسية
أمام القتل. وستتلاشى "أخلاق المحارب"، التي لطالما حددت هوية الجنود، وستذوب معها قوانين الحرب التي نظمت الصراعات العسكرية لأجيال.
ومن باب المفارقة، فإن تلك التقنيات ستجلب الحرب إلى عقر دار من () فمع شروع الدول الأخرى، وحتى الإرهابيين، في بنــاء أو شراء أسلحتهم الخاصة، فإن هذه الثورة يمكن أن تقوض أيضا التفوق العسكري الأمريكي.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#66K

12 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
بيتر سينجر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية