📘 ❞ كونداليني ❝ رواية ــ ميرنا الهلباوي اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية كونداليني ❝ ــ ميرنا الهلباوي 📖

█ _ ميرنا الهلباوي 2020 حصريا رواية كونداليني عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 كونداليني: نبذة من الرواية : الهروب حل أنيق جدًا وبسيط عندما نتخيله يمكنك أن تجمع حاجياتك حقيبة سفر وتختفي ساعة متأخرة الليل دون يلاحظ أحد هروبك لكن المقابل ضخم: أنت وحدك تمامًا رفيق أو صديق هذه هي لعبة الحياة القاسية تريد شيئًا؟ سأعطيك إياه لكني سآخذ مقابله شيئًا آخر مقايضة رخيصة ويجب تكون مفاوضًا جيدًا لكي تخرج بأقل الخسائر كل الأحوال هناك خسارة لن تنتبه لهذه الخسارة إلا تحتاج إلى ما خسرته وقت ولأن ألاعيب قذرة تدعك تشتاق البداية ولكنها ستجعلك تندم عليه نحو لاحقًا وعندها تجد أنصاف الحلول هذه قواعد اللعبة إذا لم تعجبك شنق نفسك بأقرب حبل" ميرنا كاتبة وإعلامية شابة وقعت حب السفر ومغامراته بدأت الكتابة بمدونة صغيرة الإنترنت وعملت الصحافة مجلة ٧ أيام وتميزت بالحوارات الحصرية مع شخصيات عالمية مما أهلها للترشح جائزة العربية ٢٠١٦ وحازت المركز الثاني عملت كذلك المجال الإذاعي بقناة "إنيرجي" الفرنسية الناطقة بالعربية مصر حققت روايتها الأولى "مر مثل القهوة حلو الشوكولا" الصادرة عام ٢٠١٨ نجاحًا كبيرًا ولا تزال تعاد طباعتها حتى الآن كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كونداليني
رواية

كونداليني

ــ ميرنا الهلباوي

صدرت 2020م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
كونداليني
رواية

كونداليني

ــ ميرنا الهلباوي

صدرت 2020م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عن رواية كونداليني:
نبذة من الرواية :



الهروب حل أنيق جدًا وبسيط جدًا عندما نتخيله، يمكنك أن تجمع حاجياتك في حقيبة سفر وتختفي في ساعة متأخرة متأخرة من الليل من دون أن يلاحظ أحد هروبك. لكن المقابل ضخم: أنت وحدك تمامًا، من دون رفيق أو صديق.

هذه هي لعبة الحياة القاسية. تريد شيئًا؟ سأعطيك إياه لكني سآخذ في مقابله شيئًا آخر. مقايضة رخيصة، ويجب أن تكون مفاوضًا جيدًا لكي تخرج بأقل الخسائر، لكن في كل الأحوال هناك خسارة. لن تنتبه لهذه الخسارة إلا عندما تحتاج إلى ما خسرته في وقت ما.

ولأن ألاعيب الحياة قذرة، لن تدعك تشتاق إلى ما خسرته في البداية، ولكنها ستجعلك تندم عليه على نحو أو آخر لاحقًا. وعندها لن تجد إلا أنصاف الحلول. هذه هي قواعد اللعبة. إذا لم تعجبك يمكنك شنق نفسك بأقرب حبل"

ميرنا الهلباوي، كاتبة وإعلامية شابة. وقعت في حب السفر ومغامراته. بدأت الكتابة بمدونة صغيرة على الإنترنت، وعملت في الصحافة في مجلة ٧ أيام وتميزت بالحوارات الحصرية مع شخصيات عالمية، مما أهلها للترشح إلى جائزة الصحافة العربية في ٢٠١٦، وحازت على المركز الثاني. عملت كذلك في المجال الإذاعي بقناة "إنيرجي" الفرنسية الناطقة بالعربية في مصر.

حققت روايتها الأولى، "مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا"، الصادرة عام ٢٠١٨ نجاحًا كبيرًا، ولا تزال تعاد طباعتها حتى الآن.

الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

67 مشاهدة هذا الشهر

#76K

3K إجمالي المشاهدات
المتجر 2 أماكن الشراء
ميرنا الهلباوي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code