📘 ❞ الحاصد ( لعنه الكتاب المدفون ) ❝ رواية ــ محمد إبراهيم محروس اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الحاصد ( لعنه الكتاب المدفون ) ❝ ــ محمد إبراهيم محروس 📖

█ _ محمد إبراهيم محروس 2019 حصريا رواية الحاصد ( لعنه الكتاب المدفون ) عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 ): نبذة من الرواية : الحاصد ) كانت هناك خطاطيف كثيرة معلق بها بشر مختلف الأجناس بعضهم يتلوى الألم وهو يصرخ ويتمتم بلغة غير مفهومة وبعضهم فارق الحياة وقد تشوهت معالمه وفي منتصف الغرفة كانت الأميرة واقفة وعلى شفتيها ابتسامة غريبة وبين يديها جلد بشري نعم كان بين أحد عشاقها السابقين وبجانبها يقف هذا الطبيب العملاق عينيه انطلقت نظرة كل جنون العالم حاول جابر المقاومة يضرب أقرب الحراس إليه وقاتل لبعض الوقت ولكنهم تكالبوا عليه وبعد مدة وجد نفسه معلقا بالمقلوب طريق خطاف اخترق قدميه واقتربت منه وهي تبتسم قبل أن تمد بسكين لتغرسها بمهارة عنق وتتلقى الدماء كأس كبيرة تحملها وبدا لجابر يفقد الوعي بلحظات هذه الساحرة تمارس أبشع أنواع السحر وحولها معاونوها نوع يستدعي شياطين الجحيم فقد شعر أنه رأى مخلوقات بشعة واللاوعي لا تمت لعالم البشر بصلة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحاصد ( لعنه الكتاب المدفون )
رواية

الحاصد ( لعنه الكتاب المدفون )

ــ محمد إبراهيم محروس

صدرت 2019م عن دار دون للنشر والتوزيع
الحاصد ( لعنه الكتاب المدفون )
رواية

الحاصد ( لعنه الكتاب المدفون )

ــ محمد إبراهيم محروس

صدرت 2019م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية الحاصد ( لعنه الكتاب المدفون ):
نبذة من الرواية :

الحاصد ( لعنه الكتاب المدفون )


كانت هناك خطاطيف كثيرة معلق بها بشر من مختلف الأجناس.. بعضهم يتلوى من الألم وهو يصرخ ويتمتم بلغة غير مفهومة. وبعضهم فارق الحياة وقد تشوهت معالمه. وفي منتصف الغرفة كانت الأميرة واقفة وعلى شفتيها ابتسامة غريبة وبين يديها جلد بشري.. نعم كان بين يديها جلد بشري. جلد أحد عشاقها السابقين.. وبجانبها كان يقف هذا الطبيب العملاق وفي عينيه انطلقت نظرة بها كل جنون العالم.. حاول جابر المقاومة وهو يضرب أقرب الحراس إليه وقاتل لبعض الوقت ولكنهم تكالبوا عليه..


وبعد مدة وجد نفسه معلقا بالمقلوب عن طريق خطاف اخترق قدميه، واقتربت الأميرة منه وهي تبتسم.. قبل أن تمد يديها بسكين لتغرسها بمهارة في عنق جابر وتتلقى الدماء في كأس كبيرة تحملها. وبدا لجابر قبل أن يفقد الوعي بلحظات أن هذه الأميرة الساحرة تمارس أبشع أنواع السحر. وحولها معاونوها.. نوع من السحر يستدعي كل شياطين الجحيم.. فقد شعر أنه رأى مخلوقات بشعة وهو بين الوعي واللاوعي.. مخلوقات لا تمت لعالم البشر بصلة.

الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#14K

35 مشاهدة هذا الشهر

#83K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد إبراهيم محروس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث