📘 ❞ المجهول اكس (البناية 106) ❝ رواية ــ خالد أمين اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية المجهول اكس (البناية 106) ❝ ــ خالد أمين 📖

█ _ خالد أمين 2017 حصريا رواية المجهول اكس (البناية 106) عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 106): نبذة من الرواية: هناك شيء ما مروع سوف يحدث البنايه 106 تخيل معي يا صديقي فتاه تسافر وحيده علي الطريق هناك قاتل يفتك بالفتيات الصغيرات قد هرب المصحه ذات الليله متجه لنفس الفتاه تسمع هروب المختل مذياع سيارتها ترتاب مسافر سيارته معطله يحاول ايقافها وتهلع عامل بنزينه يقترب منها تشك هويه كل حولها وهي متن بسبب السفاح ثم تكتشف يرقد مقعدها الخلفي طيله الرحله سواء نجت منه ام لا يجب تعرف يده رساله تحذير للفتاه تقول لها : احذري كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المجهول اكس (البناية 106)
رواية

المجهول اكس (البناية 106)

ــ خالد أمين

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
المجهول اكس (البناية 106)
رواية

المجهول اكس (البناية 106)

ــ خالد أمين

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية المجهول اكس (البناية 106):
نبذة من الرواية:


هناك شيء ما .. شيء مروع .. سوف يحدث في البنايه 106 ..... تخيل معي يا صديقي فتاه تسافر وحيده علي الطريق ..هناك قاتل يفتك بالفتيات الصغيرات قد هرب من المصحه في ذات الليله متجه لنفس الطريق .. الفتاه تسمع عن هروب المختل علي مذياع سيارتها .. ترتاب في مسافر ما سيارته معطله علي الطريق يحاول ايقافها .. وتهلع من عامل بنزينه يقترب منها ..

تشك الفتاه في هويه كل من حولها وهي وحيده علي متن الطريق بسبب هروب السفاح .. ثم تكتشف الفتاه ان السفاح يرقد في مقعدها الخلفي طيله الرحله .. سواء نجت منه الفتاه من السفاح ام لا ..يجب يا صديقي ان تعرف ان في يده رساله تحذير للفتاه تقول لها : احذري البنايه 106 ..هناك شيء مروع سوف يحدث هناك.
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#8K

61 مشاهدة هذا الشهر

#73K

3K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
خالد أمين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث