📘 ❞ الهامس في الظلمات ❝ رواية ــ هوارد فيليبس لافكرافت اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الهامس في الظلمات ❝ ــ هوارد فيليبس لافكرافت 📖

█ _ هوارد فيليبس لافكرافت 2020 حصريا رواية الهامس الظلمات عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 : pdf – تم تصنيف “لافكرافت” أنه أبو أدب الرعب العالم بدأ كتابة قصص وروايات مبكرًا جدًّا وكان ملهمًا لجيل كبير من كتّاب أمريكا والعالم تميزت بالغرابة والخيال وتُعد “الهامس الظلمات” واحدة سلسلة الروايات النادرة التي كتبها ولم تترجم وتنتشر بشكل واسع إن هذه الرواية أوائل روايات الملهمة والهامة والمختلفة هُنا الأحداث أكثر تشويقاً وضوحاً فالحكاية بدأت مع الأستاذ الجامعي (ويلمارث) بجامعة (ميسكاتونك) ببلدة (آركهام) نعم نفس اسم مصحة عالم دي سي الخيالي وهي مدينة خيالية بالطبع المُتخصص الفلكور الشعبي والخُرافات والأساطير عندما سمع تلك الخُرافات المنوطة بمدينة (فيرمونت) هاجمها أحد المجلات فوجد يُراسله بتقارير وتلك التلال المُظلمة الملعونة يدعي الراسل واسمه (أكيلي) إنها مسكونة بمخلوقات فضائية! تلك المخلوقات جاءت الأرض أجل مادة ما يحتاجونها ليعيشوا الفضاء جندت بعض البشر ليعملوا معها أيضاً ويُسيطرون المُراسلات وحركة القطارات! كتب والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال متنوعه بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الهامس في الظلمات
رواية

الهامس في الظلمات

ــ هوارد فيليبس لافكرافت

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
الهامس في الظلمات
رواية

الهامس في الظلمات

ــ هوارد فيليبس لافكرافت

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
مميّز
عن رواية الهامس في الظلمات :
رواية الهامس في الظلمات pdf – لافكرافت تم تصنيف “لافكرافت” على أنه أبو أدب الرعب في العالم.

بدأ كتابة قصص وروايات الرعب مبكرًا جدًّا، وكان ملهمًا لجيل كبير من كتّاب الرعب في أمريكا والعالم.

تميزت كتابة لافكرافت بالغرابة والخيال، وتُعد رواية “الهامس في الظلمات” واحدة من سلسلة الروايات النادرة التي كتبها ولم تترجم وتنتشر بشكل واسع.. إن هذه الرواية واحدة من أوائل روايات الرعب الملهمة والهامة والمختلفة.

هُنا الأحداث أكثر تشويقاً أكثر وضوحاً.. فالحكاية بدأت مع الأستاذ الجامعي (ويلمارث) بجامعة (ميسكاتونك) ببلدة (آركهام) -نعم نفس اسم مصحة عالم دي سي الخيالي وهي مدينة خيالية بالطبع- المُتخصص في الفلكور الشعبي والخُرافات والأساطير عندما سمع عن تلك الخُرافات المنوطة بمدينة (فيرمونت) هاجمها في أحد المجلات.. فوجد من يُراسله بتقارير عن الخُرافات وتلك التلال المُظلمة الملعونة التي يدعي الراسل واسمه (أكيلي) إنها مسكونة بمخلوقات فضائية!
تلك المخلوقات التي جاءت الأرض من أجل مادة ما يحتاجونها ليعيشوا في الفضاء.. هذه المخلوقات جندت بعض البشر ليعملوا معها أيضاً.. ويُسيطرون على المُراسلات وحركة القطارات!


الترتيب:

#948

1 مشاهدة هذا اليوم

#10K

65 مشاهدة هذا الشهر

#72K

3K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 124.
المتجر أماكن الشراء
هوارد فيليبس لافكرافت ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية