📘 ❞ لئلا يتمرد أولادنا ❝ كتاب ــ عابدة المؤيد العظم اصدار 2011

التربية والسلوك - 📖 ❞ كتاب لئلا يتمرد أولادنا ❝ ــ عابدة المؤيد العظم 📖

█ _ عابدة المؤيد العظم 2011 حصريا كتاب لئلا يتمرد أولادنا 2024 أولادنا: الصف هو المستقبل والتربية عمليّة مُجهدة لا خلاف هذا بين جبلٍ وآخر وهي عملية تعتريها صعوباتٍ كثيرة ولهذه العملية اُسس مهمة ودعائم قوية تقوم عليها مطلوبة من كلّ مربٍّ فإن قصّر احدها فسدت التربية وخرج الابن عن السيطرة وضع الكتاب محاولة لتحليل مشكلة المربين مع الجيل وفهم الوضع والوصول بعد إلى أحسن الحلول وأسهل وأسلم الطرق التربوية وسأبدأ كتابي تجربتي الخاصة وبما اكتشفته أنا صعوبات التي ما سمعت أحداً قبلي يصفها بهذا الوضوح أو يشكو منها وستفاجئك هذه الصعوبات والعراقيل والمثبّطات واجهتني لأنها غير تتوقعين وغير تحبين تشتكين منه وتتهمينه بإفساد والسلوك مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لئلا يتمرد أولادنا
كتاب

لئلا يتمرد أولادنا

ــ عابدة المؤيد العظم

صدر 2011م
لئلا يتمرد أولادنا
كتاب

لئلا يتمرد أولادنا

ــ عابدة المؤيد العظم

صدر 2011م
عن كتاب لئلا يتمرد أولادنا:

الصف هو المستقبل. والتربية عمليّة مُجهدة، لا خلاف في هذا بين جبلٍ وآخر. وهي عملية تعتريها صعوباتٍ كثيرة. ولهذه العملية اُسس مهمة ودعائم قوية تقوم عليها وهي مطلوبة من كلّ مربٍّ فإن قصّر في احدها فسدت التربية وخرج الابن عن السيطرة.

وضع هذا الكتاب في محاولة لتحليل مشكلة المربين مع هذا الجيل، وفهم الوضع، والوصول - من بعد - إلى أحسن الحلول، وأسهل وأسلم الطرق التربوية.

وسأبدأ كتابي من تجربتي الخاصة، وبما اكتشفته أنا من صعوبات عملية التربية التي ما سمعت أحداً قبلي يصفها بهذا الوضوح أو يشكو منها، وستفاجئك هذه الصعوبات والعراقيل والمثبّطات التي واجهتني، لأنها غير ما تتوقعين وغير ما تحبين، وغير ما تشتكين منه وتتهمينه بإفساد الجيل.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

159 مشاهدة هذا الشهر

#43K

6K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
عابدة المؤيد العظم ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية