📘 ❞ لأنه تجرأ ❝ رواية ــ محمد فاروق الشاذلى اصدار 2015

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية لأنه تجرأ ❝ ــ محمد فاروق الشاذلى 📖

█ _ محمد فاروق الشاذلى 2015 حصريا رواية لأنه تجرأ عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 تجرأ: نبذة من الرواية : فتش عما هو أخطر الجريمة ما أصعب الدماء وما أقوى الخوف لن تجد غير الغموض! عندما تحدث الجريمة وتسيل ويختفى الأثر وتبقى الأسئلة فقط غير أن وحدها لا تكفى لكن البحث إجابات وسط كل ما يحدث هو ضرب الجنون لذلك تبحت عنها أو عنه تفسير للشفرات فقط حاول تعرف كيف سالت يدخل "يوسف القاضي" الحمام ويقف أمام المرآة يشعل شمعتين جانبي ثم تسمع زوجته بالخارج صوت صرخة عالية يطول الصمت بعدها تحاول جاهدة تفتح الباب بلا أمل وبعد استدعاء بواب العمارة وكسر يكتشفوا يوسف القاضي قد اختفى الأبد تاركًا خلفه عبارة واحدة: "لأنه تجرأ" مكتوبة بالدماء مرآة باب مغلقًا يوجد فيه مكان للهرب كان بابًا ذو اتجاه واحد دخل إليه فابتلعه ولم يخرج أبدًا! تلك لم تكن سوى البداية في هذه نحاول اكتشاف أين يوسف؟ حدث ذلك؟ سر العبارة العجيبة والملطخة التي تركها "يوسف" قبل يختفي إلى الأبد؟! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لأنه تجرأ
رواية

لأنه تجرأ

ــ محمد فاروق الشاذلى

صدرت 2015م عن دار دون للنشر والتوزيع
لأنه تجرأ
رواية

لأنه تجرأ

ــ محمد فاروق الشاذلى

صدرت 2015م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية لأنه تجرأ:
نبذة من الرواية :


فتش عما هو أخطر من الجريمة
ما هو أصعب من الدماء، وما هو أقوى من الخوف ..
لن تجد غير الغموض!
عندما تحدث الجريمة وتسيل الدماء ويختفى الأثر
وتبقى الأسئلة فقط ..


غير أن الأسئلة وحدها لا تكفى،
لكن البحث عن إجابات وسط كل ما يحدث
هو ضرب من الجنون ..


لذلك لا تبحت عنها، أو عنه، أو عن تفسير للشفرات ..
فقط حاول أن تعرف كيف سالت الدماء ..

يدخل "يوسف القاضي" الحمام، ويقف أمام المرآة، يشعل شمعتين على جانبي المرآة، ثم تسمع زوجته بالخارج صوت صرخة عالية يطول الصمت بعدها.

تحاول جاهدة أن تفتح الباب بلا أمل، وبعد استدعاء بواب العمارة وكسر الباب يكتشفوا أن يوسف القاضي قد اختفى الى الأبد تاركًا خلفه عبارة واحدة: "لأنه تجرأ"... مكتوبة بالدماء على مرآة الحمام.

باب الحمام مغلقًا لا يوجد فيه مكان للهرب... كان بابًا ذو اتجاه واحد، دخل إليه يوسف فابتلعه ولم يخرج أبدًا! تلك لم تكن سوى البداية.

في هذه الرواية نحاول اكتشاف أين اختفى يوسف؟ كيف حدث ذلك؟ وما سر تلك العبارة العجيبة والملطخة بالدماء التي تركها "يوسف" خلفه قبل أن يختفي إلى الأبد؟!

الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

12 مشاهدة هذا الشهر

#81K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد فاروق الشاذلى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث