📘 ❞ قلوب مضادة للرصاص ❝ رواية ــ محمد مجدي مختار اصدار 2016

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية قلوب مضادة للرصاص ❝ ــ محمد مجدي مختار 📖

█ _ محمد مجدي مختار 2016 حصريا رواية قلوب مضادة للرصاص عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 : نبذة من الكتاب : "شرفي هو ولائي" هذه ترجمة عبارة بالألمانية كتبت فوق كهف مدينة العلمين قرأها يوسف وهو يبحث شيء مقدس لكن ليست تلك المشكلة وزينة أصرت اتهام البعض بقتل زوجها أثناء وجودها معه لعمل أيضاً لا يعيش ولا يعرف سكن ذلك الكهف ولماذا كتب الجملة وتلك زوج زينة لم يقتل وذلك مؤكد لكنها تصر موته مقتولاً وهي صادقة ذلك! التفصيلة الأخيرة هي كل ما سيحدث بعد العاصفة التفاصيل التي ستغير الحقائق وتقلب الأمور ولزيادة غرابة سأخبرك أن ولم يقابلها سابقاً يجمعهم محالة ! إنها الرواية الثالثة عالم الجريمة والخيال العبقري الذي ينسجه كاتب متمكن صنع لنفسه طريقاً لامعاً كتابة التشويق والإثارة الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قلوب مضادة للرصاص
رواية

قلوب مضادة للرصاص

ــ محمد مجدي مختار

صدرت 2016م عن دار دون للنشر والتوزيع
قلوب مضادة للرصاص
رواية

قلوب مضادة للرصاص

ــ محمد مجدي مختار

صدرت 2016م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية قلوب مضادة للرصاص :
نبذة من الكتاب :

"شرفي هو ولائي" هذه ترجمة عبارة بالألمانية كتبت فوق كهف في مدينة العلمين، قرأها يوسف وهو يبحث عن شيء مقدس..

لكن ليست تلك المشكلة.. وزينة أصرت على اتهام البعض بقتل زوجها أثناء وجودها معه لعمل شيء مقدس.. لكن تلك أيضاً ليست المشكلة.. يوسف لا يعيش في العلمين ولا يعرف من سكن ذلك الكهف ولماذا كتب تلك الجملة.. وتلك ليست المشكلة.. زوج زينة لم يقتل وذلك مؤكد لكنها تصر على موته مقتولاً وهي صادقة في ذلك! وتلك التفصيلة الأخيرة أيضاً ليست المشكلة..

المشكلة هي كل ما سيحدث بعد ذلك.. تلك العاصفة من التفاصيل التي ستغير كل الحقائق وتقلب كل الأمور.. ولزيادة الأمور غرابة سأخبرك أن يوسف لا يعرف زينة ولم يقابلها سابقاً لكن كل شيء يجمعهم لا محالة..!


إنها الرواية الثالثة في عالم الجريمة والخيال العبقري الذي ينسجه كاتب متمكن صنع لنفسه طريقاً لامعاً في كتابة التشويق والإثارة.
الترتيب:

#790

1 مشاهدة هذا اليوم

#9K

71 مشاهدة هذا الشهر

#77K

3K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد مجدي مختار ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية