📘 ❞ الحاوي ت /حسام حسين ❝ رواية ــ حسام حسين اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الحاوي ت /حسام حسين ❝ ــ حسام حسين 📖

█ _ حسام حسين 2017 حصريا رواية الحاوي ت عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 : نبذة من الكتاب : رجلٌ يمضي الليل بين الأصدقاء مقهى عادي جداً وسط أصدقاء عاديين ويتحدثون أمور عادية ثم يموت بشكل فتبدأ كل الأحداث غير العادية وكل الأمور المنطقية ويتحول شيء إلى أسطورة لا تنتهي ما الذي حدث ؟ لماذا انقلبت وبات الواقع مستحيلاً المستقبل ينتظر رجلا ميتاً اكتشف أن الموت حظه لم يكن طريقا مؤديا لما يعتقدونه الراحة؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحاوي ت /حسام حسين
رواية

الحاوي ت /حسام حسين

ــ حسام حسين

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
الحاوي ت /حسام حسين
رواية

الحاوي ت /حسام حسين

ــ حسام حسين

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية الحاوي ت /حسام حسين :
نبذة من الكتاب :

رجلٌ يمضي الليل بين الأصدقاء في مقهى عادي جداً .. وسط أصدقاء عاديين جداً .. ويتحدثون في أمور عادية جداً .. ثم يموت بشكل عادي جداً .. فتبدأ كل الأحداث غير العادية وكل الأمور غير المنطقية ويتحول كل شيء إلى أسطورة لا تنتهي ..


ما الذي حدث ؟ لماذا انقلبت كل الأمور وبات الواقع مستحيلاً ؟ ما المستقبل الذي ينتظر رجلا ميتاً اكتشف أن الموت على حظه لم يكن طريقا مؤديا لما يعتقدونه الراحة؟
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#21K

18 مشاهدة هذا الشهر

#88K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
حسام حسين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث