📘 ❞ لأنى عبدك ❝ كتاب ــ عمر آل عوضة اصدار 2020

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ كتاب لأنى عبدك ❝ ــ عمر آل عوضة 📖

█ _ عمر آل عوضة 2020 حصريا كتاب لأنى عبدك عن دار دريم بوك للنشر 2024 عبدك: لأني من أشهر الأعمال التي صدرت الشاب عوضه وقد حقق هذا الكتاب صدًا كبيرًا فور صدوره وأدى إلى شهره كاتبه واهتمام القراء بالأعمال والكتابات تصدر له وقد مثل باقي أعمال الكاتب مبيعاتٍ كبيرة وتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا سنة وظل وشهرةً حتى بعد صدر عام 2019م ويتميز أسلوب بأنه بسيط وسلس كما أنه يستخدم أسلوبًا يجعله قادرًا مخاطبة فئة الشباب ويجعله جذب للقراءة أجاد توصيف واقع خلال كتاباته البسيطة والجميلة يعتبر وهو ثالث عمل كتابي عبارة عرض لمجموعة الآيات القرآنية المختارة قبل ثم يقوم بإدراج شرح وسهل عليها كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام هو المنهج الذي وضعه الله سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا عليه وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس يجب الإنسان يكون مسلماً بحق الالتزام بها وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لأنى عبدك
كتاب

لأنى عبدك

ــ عمر آل عوضة

صدر 2020م عن دار دريم بوك للنشر
لأنى عبدك
كتاب

لأنى عبدك

ــ عمر آل عوضة

صدر 2020م عن دار دريم بوك للنشر
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب لأنى عبدك:
كتاب لأني عبدك من أشهر الأعمال التي صدرت عن الشاب عمر آل عوضه. وقد حقق هذا الكتاب صدًا كبيرًا فور صدوره وأدى إلى شهره كاتبه واهتمام القراء بالأعمال والكتابات التي تصدر له.

وقد حقق هذا الكتاب -مثل باقي أعمال الكاتب- مبيعاتٍ كبيرة وتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في سنة صدوره، وظل من الكتب الأكثر مبيعًا وشهرةً حتى بعد صدوره. وقد صدر هذا الكتاب في عام 2019م.

ويتميز أسلوب عمر آل عوضه بأنه بسيط وسلس، كما أنه يستخدم أسلوبًا يجعله قادرًا على مخاطبة فئة الشباب ويجعله قادرًا على جذب الشباب للقراءة، كما أنه أجاد توصيف واقع الشباب من خلال كتاباته البسيطة والجميلة.

يعتبر كتاب لأني عبدك من أشهر أعمال عمر آل عوضه وهو ثالث عمل كتابي له وهو عبارة عن عرض لمجموعة من الآيات القرآنية المختارة من قبل الكاتب ثم يقوم الكاتب بإدراج شرح بسيط وسهل عليها.
الترتيب:

#111

16 مشاهدة هذا اليوم

#100

774 مشاهدة هذا الشهر

#2K

73K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 150.
المتجر 7 أماكن الشراء
عمر آل عوضة ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار دريم بوك للنشر 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ لأنى عبدك ❝: المعلقون الصوتيين
نتيجة البحث