📘 ❞ وساوس وهلاوس ❝ كتاب ــ أحمد خالد توفيق

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ كتاب وساوس وهلاوس ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 0 حصريا كتاب وساوس وهلاوس 2024 وهلاوس: هو من أشهر كتب الطبيب والكاتب الروائي والأستاذ الجامعي المشهور وقد حققت هذه الرواية مبيعات ضخمة كذلك فقد شهرة واسعة كل الأوساط الثقافية ويتميز أسلوب العراب جميع أعماله بسهولة الأسلوب ودقة اللغة آن واحد وذلك الجمع قل لكاتب أن يتمكن إجادته ولسهولة لغته ودقتها كان طبقات القراء العوام الذين تستصعب عليهم القراءة إلى المثقفين يجيدون النقد يستأنسون بكتابات العبقري وهذا الكتاب عبارة عن مجموعة المقالات المُجمعة التي بلغ عددها الخمسين مقال وهذه سبق نُشرت بعض الصحف والمجلات كما نُشر بعضها الشبكة تتنوع المواضيع ولكنها تتفق كونها هلاوس وفقط ويُسيطر أغلب الساخر المميز للدكتور فهو يعرض وجهة نظرة الأشياء بأسلوب ساخر مرح فيُعلق طريقة كتابة الفرانكو ويُعلق المرور الناس المرضية والغذائية وغيرها الكثير جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وساوس وهلاوس
كتاب

وساوس وهلاوس

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

وساوس وهلاوس
كتاب

وساوس وهلاوس

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

عن كتاب وساوس وهلاوس:
وساوس وهلاوس هو كتاب من أشهر كتب الطبيب والكاتب الروائي والأستاذ الجامعي المشهور أحمد خالد توفيق. وقد حققت هذه الرواية مبيعات ضخمة. كذلك فقد حققت شهرة واسعة في كل الأوساط الثقافية.

ويتميز أسلوب العراب في جميع أعماله بسهولة الأسلوب ودقة اللغة في آن واحد. وذلك الجمع قل لكاتب أن يتمكن من إجادته. ولسهولة لغته ودقتها فقد كان جميع طبقات القراء من العوام الذين تستصعب عليهم القراءة إلى المثقفين الذين يجيدون النقد يستأنسون بكتابات العبقري أحمد خالد توفيق.

وهذا الكتاب عبارة عن مجموعة من المقالات المُجمعة التي بلغ عددها الخمسين مقال. وهذه المقالات سبق أن نُشرت في بعض الصحف والمجلات، كما نُشر بعضها على الشبكة. تتنوع المقالات في المواضيع ولكنها تتفق في كونها هلاوس وفقط.

ويُسيطر على أغلب المقالات الأسلوب الساخر المميز للدكتور أحمد خالد توفيق. فهو يعرض وجهة نظرة في بعض الأشياء بأسلوب ساخر مرح. فيُعلق على طريقة كتابة الفرانكو ويُعلق على المرور ويُعلق عن هلاوس الناس المرضية والغذائية وغيرها الكثير.
الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#4K

135 مشاهدة هذا الشهر

#47K

6K إجمالي المشاهدات
المتجر 1 أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
QR Code

أماكن شراء وساوس وهلاوس: