📘 ❞ اكثر38خطا فى الكتابة القصصية ❝ كتاب ــ جاك مبيكهام اصدار 2012

النثر العربى - 📖 كتاب ❞ اكثر38خطا فى الكتابة القصصية ❝ ــ جاك مبيكهام 📖

█ _ جاك مبيكهام 2012 حصريا كتاب ❞ اكثر38خطا فى الكتابة القصصية ❝ عن دار العالم العربي 2024 القصصية: بالرغم من أنني اخترت أن أكتب هذا الكتاب موقف يبدو سلبياً فأقول لكم ما يجب ألا تفعلوه فإنني أرجو تقعوا شرك التفكير السلبي أو التخلفي كتابتكم وأرجو إذا وجدتم خطأ شائعاً جرى التعبير عنه بصراحة عنوان الفصل تدققوا النظر فيما كتبتموه لتتأكدوا أنكم لم نفس الخطأ ولكن رسالتي إيجابية دائماً وستجدون كل فصل وصفاً لخطأ شائع ولكنكم ستجدون أيضاً ب بياناً يرشدكم كيف بإمكانكم تحاشي ذلك ويعزز القوة لديكم بدلاً الوهن السابق لا شيء يسلبكم قوتكم أكثر الموقف ولا يمكن يوهن سردكم القصصي الالتفات إلى الخلف كصنعة ساكنة صفقة جاهزة سلسلة الابتكارات الحية والتقدمية والديناميكية ولذا ستقرؤون الصفحات التالية كثيراً عبارات "لا تفعلوا" وقد قصدت إليه استرعاء انتباهكم تذكروا وراء سالب موجباً وكما أ كساد رواجاً كبيراً ثابرتم فهيا بنا نسير الآن قُدُمّا أ النثر العربى مجاناً PDF اونلاين هو نثر أدبي مكتوب باللغة العربية وهو يعد بالإضافة الشعر الأشكال الأدبية للكتابة قد يكون فيه سمات جمالية كالطباق والسجع وغيرها وتعتبر معظم الأعمال نثرا يتكون التي لا تلتزم بأية هياكل رسمية خاصة (غير القواعد النحوية) كتابة غير شعرية ببساطة دون المحاولة بالضرورة بطريقة جميلة باستخدام الكلمات الجميلة بالطبع تتخذ شكلاً جميلاً ليس بفضل الميزات البلاغية التجميلية للكلمات (القوافي الجناس ) بدلا استخدام النمط والتنسيب إدراج الرسومات هناك منطقة واحدة التداخل هي "شعر النثر" والذي يحاول ينقل المعلومة الفكرة فقط مع إثراء الجمالية النموذجية للشعر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اكثر38خطا فى الكتابة القصصية
كتاب

اكثر38خطا فى الكتابة القصصية

ــ جاك مبيكهام

صدر 2012م عن دار العالم العربي
اكثر38خطا فى الكتابة القصصية
كتاب

اكثر38خطا فى الكتابة القصصية

ــ جاك مبيكهام

صدر 2012م عن دار العالم العربي
عن كتاب اكثر38خطا فى الكتابة القصصية:
بالرغم من أنني اخترت أن أكتب هذا الكتاب من موقف يبدو سلبياً، فأقول لكم ما يجب ألا تفعلوه. فإنني أرجو ألا تقعوا في شرك التفكير السلبي أو التخلفي في كتابتكم. وأرجو إذا وجدتم خطأ شائعاً جرى التعبير عنه بصراحة في عنوان الفصل، أن تدققوا النظر فيما كتبتموه لتتأكدوا من أنكم لم تقعوا في نفس الخطأ. ولكن رسالتي إيجابية دائماً. وستجدون في كل فصل وصفاً لخطأ شائع، ولكنكم ستجدون أيضاً ب بالرغم من أنني اخترت أن أكتب هذا الكتاب من موقف يبدو سلبياً، فأقول لكم ما يجب ألا تفعلوه. فإنني أرجو ألا تقعوا في شرك التفكير السلبي أو التخلفي في كتابتكم. وأرجو إذا وجدتم خطأ شائعاً جرى التعبير عنه بصراحة في عنوان الفصل، أن تدققوا النظر فيما كتبتموه لتتأكدوا من أنكم لم تقعوا في نفس الخطأ. ولكن رسالتي إيجابية دائماً. وستجدون في كل فصل وصفاً لخطأ شائع، ولكنكم ستجدون أيضاً بياناً يرشدكم كيف بإمكانكم تحاشي ذلك الخطأ، ويعزز القوة لديكم بدلاً من الوهن السابق.
لا شيء يسلبكم قوتكم أكثر من الموقف السلبي، ولا شيء يمكن أن يوهن سردكم القصصي أكثر من الالتفات إلى الخلف كصنعة ساكنة أو صفقة جاهزة بدلاً من سلسلة من الابتكارات الحية والتقدمية والديناميكية.
ولذا ستقرؤون في الصفحات التالية كثيراً من عبارات "لا تفعلوا". وقد قصدت في ما قصدت إليه استرعاء انتباهكم. تذكروا أن وراء كل سالب موجباً. وكما أ، وراء كل كساد رواجاً كبيراً إذا ثابرتم.
فهيا بنا نسير الآن قُدُمّا. أ
الترتيب:

#17K

0 مشاهدة هذا اليوم

#64K

7 مشاهدة هذا الشهر

#91K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 162.
المتجر أماكن الشراء
جاك مبيكهام ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار العالم العربي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية