📘 ❞ زمن الشر ❝ رواية ــ نبيل فاروق

سلسلة روايات سيف العدالة - 📖 ❞ رواية زمن الشر ❝ ــ نبيل فاروق 📖

█ _ نبيل فاروق 0 حصريا رواية زمن الشر 2024 الشر: المؤلف كتاب سلسلة سيف العدالة والمؤلف لـ 480 كتب أخرى نبيل (9 فبراير 1956) كاتب مصري معروف أشتهر بالأدب البوليسي والخيال العلمي صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة شكل جيب قدّم عدة سلاسل قصصية أشهرها ملف المستقبل ورجل المستحيل وكوكتيل 2000 لاقت قصصه نجاحا كبيرا العالم العربي خاصة عند الشباب والمراهقين نشأته ولد رمضان 9 عام 1956م مدينة طنطا المصرية حيث نشأ عائلة متوسطة الحال بعد حصوله علي شهادة الثانوية العامة التحق بكلية الطب وتخرج منها بدرجة بكالوريوس والجراحة 1980م 2 مارس 1982م انتقل إلى قنا دورة تدريبة لمدة شهرين وبعد نجاحه الامتحان الإداري ليبدأ عمله كطبيب بلدة أبو دياب 1985م اقترن الدكتور بالدكتورة "ميرفت راغب" وأنجب أطفاله الثلاثة: "شريف" "ريهام" و"نورهان" نجاح سلسلتي رجل وملف اعتزل مهنة ليتفرغ كليًا للكتابة كمهنته الرئيسية وانتقل للعيش منشية البكري بمحافظة القاهرة أغسطس 1990م يهوى رياضة تنس الطاولة كما يشاهد الكثير الأفلام السينمائية والأجنبية مفضلاً أفلام الخيال الراقية وتلك التي تحمل نظرة فلسفية أو اجتماعية صادقة اكتسب العديد الأصدقاء والعلاقات سواء إدارة المخابرات غيرها المؤسسات الحكومية والطبية والعلمية والأدبية عالم الكتابة بدأ اهتمامه بالقراءة منذ طفولته كان يقرأ كثيرًا وكان والده يشجعه ذلك بدأ محاولات الكتابة المدرسة الإعدادية وانضم جماعة الصحافة والتصوير والتمثيل المسرحي قبل تخرجه كلية بعام واحد حصل جائزة قصر ثقافة قصة "النبوءة" وذلك 1979م والتي أصبحت فيما القصة الأولى كوكتيل بداية التحول الجذري مسيرة الأدبية كانت 1984م عندما اشترك بمسابقة لدى بجمهورية مصر وفاز بجائزتها قصته أشعة الموت نشرت العام التالي كأول عدد في تلك الفترة أيضًا علاقة بإدارة قد توطدت بشكل ما ممّا سمح بمقابلة ضابط مخابرات استوحى واقتبس منه شخصية أدهم صبري عرفت نجاحًا شهر أكتوبر 1998 فاز بالجائزة مهرجان ذكرى حرب "جاسوس سيناء: أصغر جاسوس العالم" ومؤخرًا قام قسم دراسات الشرق الأوسط جامعة فرجينيا الأمريكية بإنشاء موقع خاص للدكتور يكتب صفحتين شهرى بمجلة القومية (مملوكة لمؤسسة الأهرام الصحفية الحكومية) أكثر 10 سنوات يكتب أسبوعى بجريدة الدستور (المصرية مستقلة ليبرالية) الإصدار الثاني الرغم أنه مادة للنقد الممتزج نوعا بالسخرية بأحد أعداد جريدة الأول حقبة تسعينات القرن العشرين له مشاركات مثيرة للاهتمام مجلة ودورية عربية نذكر "الأسرة العصرية" ومجلة (الشباب) وملحق (صبيان وبنات) الذي يصدر مع صحيفة "أخبار اليوم" باسم تتنوع هذه المشاركات بين الحلقات المسلسلة لخفايا عالم وقصصه الحقيقية وصولاً المقالات العلمية بشتى مجالاتها روايات مجاناً PDF اونلاين تعتبر أقصر مصرية للجيب لم تتجاوز ستة بعدها قرر إنهاء السلسلة ويبدو أن عشاق النوعية وجدوا ملاذاً مشابهاً وأكثر شمولاً الشهيرة يكتبها نفس الكاتب القدير أجواء وأسلوب السلسلتين يختلفان جذري وأحداث باختصار مبنية حول شرطي مستقبل بعيد يتعرض بالصدفة لتجربة زمنية خلال ملاحقته أحد المجرمين فينتقل زمننا الحاضر بكامل عدته التقليدية عصرنا الحالي أسلحة فائقة التطور ومع تضاءل فرصة (سيف) العوده زمنه الأصلي يقتنع يالقدر لو الله شاء يصل عالمنا العارم بالظلم والشرور فكان بمثابة رمز المناسب سيعيد الأمور نصابها الصحيح إننا نتمنى ونأمل لهذه تستمر بزخم أكبر لاعتقادنا أبعاداً جديدة ونكهة مختلفة تماماً وعن أية أيضا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
زمن الشر
رواية

زمن الشر

ــ نبيل فاروق

زمن الشر
رواية

زمن الشر

ــ نبيل فاروق

عن رواية زمن الشر:
المؤلف كتاب زمن الشر - سلسلة سيف العدالة والمؤلف لـ 480 كتب أخرى.
نبيل فاروق (9 فبراير 1956)، كاتب مصري معروف أشتهر بالأدب البوليسي والخيال العلمي. صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب. قدّم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000. لاقت قصصه نجاحا كبيرا في العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين.

نشأته
ولد نبيل فاروق رمضان في 9 فبراير من عام 1956م في مدينة طنطا المصرية، حيث نشأ في عائلة متوسطة الحال. بعد حصوله علي شهادة الثانوية العامة التحق بكلية الطب في طنطا وتخرج منها بدرجة بكالوريوس في الطب والجراحة عام 1980م. في 2 مارس 1982م، انتقل إلى قنا في دورة تدريبة لمدة شهرين، وبعد نجاحه في الامتحان الإداري انتقل ليبدأ عمله كطبيب في بلدة أبو دياب. في عام 1985م، اقترن الدكتور نبيل فاروق بالدكتورة "ميرفت راغب"، وأنجب منها أطفاله الثلاثة: "شريف"، "ريهام" و"نورهان". بعد نجاح سلسلتي رجل المستحيل وملف المستقبل، اعتزل الدكتور نبيل فاروق مهنة الطب ليتفرغ كليًا للكتابة كمهنته الرئيسية، وانتقل للعيش في منشية البكري بمحافظة القاهرة في أغسطس عام 1990م.

يهوى نبيل فاروق رياضة تنس الطاولة، كما يشاهد الكثير من الأفلام السينمائية العربية والأجنبية، مفضلاً أفلام الخيال العلمي الراقية وتلك التي تحمل نظرة فلسفية خاصة أو نظرة اجتماعية صادقة. اكتسب نبيل فاروق العديد من الأصدقاء والعلاقات، سواء في إدارة المخابرات المصرية أو غيرها من المؤسسات الحكومية والطبية والعلمية والأدبية.

عالم الكتابة
بدأ نبيل فاروق اهتمامه بالقراءة منذ طفولته، حيث كان يقرأ كثيرًا، وكان والده يشجعه على ذلك. بدأ محاولات الكتابة في المدرسة الإعدادية. وانضم إلى جماعة الصحافة والتصوير والتمثيل المسرحي في المدرسة الثانوية. قبل تخرجه من كلية الطب بعام واحد حصل على جائزة من قصر ثقافة طنطا عن قصة "النبوءة"، وذلك في عام 1979م، والتي أصبحت فيما بعد القصة الأولى في سلسلة كوكتيل 2000.

بداية التحول الجذري في مسيرة نبيل فاروق الأدبية كانت في عام 1984م عندما اشترك بمسابقة لدى المؤسسة العربية الحديثة بجمهورية مصر العربية وفاز بجائزتها عن قصته أشعة الموت والتي نشرت في العام التالي كأول عدد من سلسلة ملف المستقبل.

في تلك الفترة أيضًا، كانت علاقة نبيل فاروق بإدارة المخابرات المصرية قد توطدت بشكل ما، ممّا سمح له بمقابلة ضابط مخابرات مصري، استوحى واقتبس منه شخصية أدهم صبري في سلسلة رجل المستحيل التي عرفت نجاحًا كبيرا في العالم العربي.

في شهر أكتوبر من عام 1998، فاز الدكتور نبيل فاروق بالجائزة الأولى في مهرجان ذكرى حرب أكتوبر عن قصة "جاسوس سيناء: أصغر جاسوس في العالم". ومؤخرًا، قام قسم دراسات الشرق الأوسط في جامعة فرجينيا الأمريكية بإنشاء موقع خاص للدكتور نبيل فاروق.

يكتب نبيل فاروق صفحتين بشكل شهرى بمجلة الشباب القومية (مملوكة لمؤسسة الأهرام الصحفية الحكومية) منذ أكثر من 10 سنوات كما يكتب بشكل أسبوعى بجريدة الدستور (المصرية-مستقلة-ليبرالية) الإصدار الثاني، على الرغم أنه كان مادة للنقد الممتزج نوعا بالسخرية بأحد أعداد جريدة الدستور الإصدار الأول في حقبة تسعينات القرن العشرين.

له مشاركات مثيرة للاهتمام في أكثر من مجلة ودورية عربية، نذكر منها مجلة "الأسرة العصرية" ومجلة (الشباب) وملحق (صبيان وبنات) الذي يصدر مع صحيفة "أخبار اليوم"، ومجلة باسم. تتنوع هذه المشاركات ما بين الحلقات المسلسلة لخفايا عالم المخابرات وقصصه الحقيقية، وصولاً إلى المقالات العلمية بشتى مجالاتها.


الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#22K

30 مشاهدة هذا الشهر

#64K

4K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 73.
المتجر أماكن الشراء
نبيل فاروق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية