📘 ❞ هل هناك أعراض للإصابة بالسالمونيللا في الثعابين؟ ❝ كتاب ــ محمد عبد اللطيف اصدار 2020

كتب علمية - 📖 ❞ كتاب هل هناك أعراض للإصابة بالسالمونيللا في الثعابين؟ ❝ ــ محمد عبد اللطيف 📖

█ _ محمد عبد اللطيف 2020 حصريا كتاب هناك أعراض للإصابة بالسالمونيللا الثعابين؟ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 الثعابين؟: فإنَّ من أكثر المواضيع جدليَّةً عالم الزواحف هي مدى قدرتهم التأثير سلبًا صحَّة الإنسان وحول الأمراض التي قد ينقلونها إلينا حال تربيتنا لها أو تعاملنا معها ويأتي تبعًا لذلك البحثُ فيما يصيب بعامة البكتيريا والفيروسات ومدى تأثيرها صحة الزاحف ولعلَّ باكتيريا السالمونيلَّا تأتي رأس تلك النقاط الجدلية وقد يفترض الكثيرون ممن لهم خبرة التعامل مع فرضيَّات كثيرة وكثير منها يقف موقف تضاد وتناقض ولعلنا إن شاء الله خلال مجموعة المقالات المترجمة نستطيع أن نوفِّر بعض الإجابات الأسئلة تدور خَلَدِ كثير منَّا مثل: توجد بكتيريا بشكل طبيعي والثعابين؟ وهل أثر مرضي عليها؟ وما أنواع تم اكتشافها الزواحف؟ تستطيع تسبب مرضية للزواحف ابتداءً؟ أم أنها تتسبب الأعراض حالة انخفاض مناعة الزاحف؟ لا للزاحف أيَّ كل الأحوال؟ الإصابة بالسالمونيلَّا؟ وماذا لو انتقلت إلى الإنسان؟ سنحاول استعراض مترجمة تتناول كتب علمية مجاناً PDF اونلاين الطريقة العلمية المنهج العلمي الثقافة عبارة التقنيات والطرق المصممة لفحص الظواهر والمعارف المكتشفة المراقبة حديثا من ضمن محتويات القسم : العلماء‏ , أحيائية,‏ بيئية خيالية,‏ رياضيات,‏ طب‏, علم والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هل هناك أعراض للإصابة بالسالمونيللا في الثعابين؟
كتاب

هل هناك أعراض للإصابة بالسالمونيللا في الثعابين؟

ــ محمد عبد اللطيف

صدر 2020م
هل هناك أعراض للإصابة بالسالمونيللا في الثعابين؟
كتاب

هل هناك أعراض للإصابة بالسالمونيللا في الثعابين؟

ــ محمد عبد اللطيف

صدر 2020م
عن كتاب هل هناك أعراض للإصابة بالسالمونيللا في الثعابين؟:
فإنَّ من أكثر المواضيع جدليَّةً في عالم الزواحف هي مدى قدرتهم على التأثير سلبًا على صحَّة الإنسان، وحول الأمراض التي قد ينقلونها إلينا حال تربيتنا لها أو تعاملنا معها.. ويأتي تبعًا لذلك البحثُ فيما قد يصيب الزواحف بعامة من البكتيريا والفيروسات، ومدى تأثيرها على صحة الزاحف.
ولعلَّ باكتيريا السالمونيلَّا تأتي على رأس تلك النقاط الجدلية، وقد يفترض الكثيرون ممن لهم خبرة في التعامل مع الزواحف فرضيَّات كثيرة، وكثير منها يقف موقف تضاد وتناقض.. ولعلنا إن شاء الله من خلال مجموعة من المقالات المترجمة نستطيع أن نوفِّر بعض الإجابات عن بعض تلك الأسئلة التي تدور في خَلَدِ كثير منَّا، مثل: هل توجد بكتيريا السالمونيلَّا بشكل طبيعي في الزواحف والثعابين؟ وهل لها أثر مرضي عليها؟ وما هي أنواع السالمونيلَّا التي تم اكتشافها في الزواحف؟ وهل تستطيع السالمونيلَّا أن تسبب أعراض مرضية للزواحف ابتداءً؟ أم أنها قد تتسبب في تلك الأعراض في حالة انخفاض مناعة الزاحف؟ أم أنها لا تسبب للزاحف أيَّ أعراض في كل الأحوال؟ وما هي أعراض الإصابة بالسالمونيلَّا؟ وماذا لو انتقلت من الزواحف إلى الإنسان؟... سنحاول إن شاء الله استعراض الإجابات من خلال مجموعة مترجمة من المقالات التي تتناول السالمونيلَّا.
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#52K

10 مشاهدة هذا الشهر

#96K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 8.
المتجر أماكن الشراء
محمد عبد اللطيف ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث