📘 ملخصات وشرح كتاب تغذية الأحناش غير السامة ⏤ محمد عبد اللطيف 2020

كتب علمية - 📖 ❞ كتاب تغذية الأحناش غير السامة ❝ ⏤ محمد عبد اللطيف 📖

█ حصريا تحميل كتاب تغذية الأحناش غير السامة مجاناً PDF اونلاين 2022 فإنه ليس من أحدٍ ممن قام بتربية الثعابين سواء كانت تربيته إياهم لأغراض بحثية علمية أو تجارية اقتصادية لمجرد الهواية والاستمتاع إلَّا وقد واجه مع واحد منهم أكثر مشكلة عدم إقبال الوافدين الجدد الطعام وغالبًا ما يمثِّل ذلك ضغطًا عصبيًّا المُرَبِّي ويُشَكِّل له مصدر قلق وبخاصة حالة الصغيرة التي لم يسبق لها أن أقبلت عند المربِّي ومن ثمَّ تبدأ الأفكار تدور رأسه ويأخذ التساؤل سيقوم الثعبان بالأكل أم لا؟ وما الذي يدفعه إلى الامتناع عن الطعام؟ هذا بسبب ممارسة خاطئة منِّي؟ قد يكون راجعًا طبيعة الثعبان؟ وهل هو مريض؟ مرِضَ بعد استقدمته البائع باعني ثعبانًا مريضًا وعليَّ أعيده إليه؟ وإلى متى سيبقى بدون طعام أي مدًى سيتحمل؟ وغير الأسئلة خَلَدِ يواجه تلك المشكلة وفي المقال يُقَدِّم الكاتب عشر نصائح لمن يواجهون وكيف عليهم يتجنبوها ابتداءً يتغلبوا عليها ويعالجوها حدوثها كتب الطريقة العلمية المنهج العلمي الثقافة عبارة مجموعة التقنيات والطرق المصممة لفحص الظواهر والمعارف المكتشفة المراقبة حديثا من ضمن محتويات القسم : العلماء‏ , أحيائية,‏ بيئية لا خيالية,‏ رياضيات,‏ طب‏, علم والكثير

تسجيل دخول

📘 تغذية الأحناش غير السامة

2020م - جميع الحقوق محفوظة للمؤلف
فإنه ليس من أحدٍ ممن قام بتربية الثعابين، سواء كانت تربيته إياهم لأغراض بحثية علمية، أو تجارية اقتصادية، أو لمجرد الهواية والاستمتاع، إلَّا وقد واجه مع واحد منهم أو أكثر مشكلة عدم إقبال الوافدين الجدد على الطعام، وغالبًا ما يمثِّل ذلك ضغطًا عصبيًّا على المُرَبِّي، ويُشَكِّل له مصدر قلق، وبخاصة في حالة الثعابين الصغيرة التي لم يسبق لها أن أقبلت على الطعام عند ذلك المربِّي. ومن ثمَّ تبدأ الأفكار تدور في رأسه، ويأخذ في التساؤل، هل سيقوم الثعبان بالأكل أم لا؟ وما الذي يدفعه إلى الامتناع عن الطعام؟ هل هذا بسبب ممارسة خاطئة منِّي؟ أم قد يكون راجعًا إلى طبيعة الثعبان؟ وهل هو مريض؟ وهل مرِضَ بعد أن استقدمته أم أن البائع قد باعني ثعبانًا مريضًا وعليَّ أن أعيده إليه؟ وإلى متى سيبقى الثعبان بدون طعام، وإلى أي مدًى سيتحمل؟... وغير ذلك من الأسئلة التي تدور في خَلَدِ من يواجه تلك المشكلة..
وفي ذلك المقال يُقَدِّم الكاتب عشر نصائح لمن يواجهون تلك المشكلة، وكيف عليهم أن يتجنبوها ابتداءً أو أن يتغلبوا عليها ويعالجوها بعد حدوثها.