📘 ❞ جنس الأفاعي المُقَرَّنة ❝ كتاب ــ محمد عبد اللطيف اصدار 2020

كتب علمية - 📖 ❞ كتاب جنس الأفاعي المُقَرَّنة ❝ ــ محمد عبد اللطيف 📖

█ _ محمد عبد اللطيف 2020 حصريا كتاب جنس الأفاعي المُقَرَّنة عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 المُقَرَّنة: أحد أكثر أنواع الثعابين بعامَّة والأفاعي بخاصَّةٍ إثارةً للفزَع والعجب السواء تنتشرفصائلها صحاري شمال أفريقيا والجزيرة العربية وقد تمتدُّ إلى أبعد من ذلك أفاعٍ أسطوريَّة تحسبها حين ترى قرونها بارزة تحت الرمال تنتظر سكينةٍ وصبر فتمُرُّ جوارها فريسة لا يأتي عليها غدٌ أو قد يطِؤُها غافل بقدمه فتعدو عليه بنابيها وقرنيها الشيطانِيَّيْن تمتلك ذوات القرون اختلاف فصائلها سُمعةً سيِّئَةً مواطنِها حازت الأساطير الكثير فنُسِجَتْ حولها الحكايا والخرافات ونُسِبَتْ إليها الاتهامات وهُوِّلَ مِن أمرها حتَّى فاقت شُهرَتُها وخطورتُها الأخرى الأكثر خطرًا الحقيقة وقديمًا قالوا الأمثال «الصيت ولا الغِنَى» وتلك أغنى صيتُها غِنَاها وتكفَّلَتْ قرونُها الشيطانيَّة بالحديث بدلًا منها والإفصاح عمَّا كان مكنوناتها وما لَمْ يكُن موعدنا اليوم مع الصغيرة حجمها الشيطانة صيتِها كتب علمية مجاناً PDF اونلاين الطريقة العلمية المنهج العلمي الثقافة عبارة مجموعة التقنيات والطرق المصممة لفحص الظواهر والمعارف المكتشفة المراقبة حديثا من ضمن محتويات القسم : العلماء‏ , أحيائية,‏ بيئية خيالية,‏ رياضيات,‏ طب‏, علم والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جنس الأفاعي المُقَرَّنة
كتاب

جنس الأفاعي المُقَرَّنة

ــ محمد عبد اللطيف

صدر 2020م
جنس الأفاعي المُقَرَّنة
كتاب

جنس الأفاعي المُقَرَّنة

ــ محمد عبد اللطيف

صدر 2020م
عن كتاب جنس الأفاعي المُقَرَّنة:
أحد أكثر أنواع الثعابين بعامَّة والأفاعي بخاصَّةٍ إثارةً للفزَع والعجب على السواء، تنتشرفصائلها في صحاري شمال أفريقيا والجزيرة العربية، وقد تمتدُّ إلى أبعد من ذلك.. أفاعٍ أسطوريَّة، تحسبها، حين ترى قرونها بارزة من تحت الرمال، تنتظر في سكينةٍ وصبر، فتمُرُّ إلى جوارها فريسة لا يأتي عليها غدٌ، أو قد يطِؤُها غافل بقدمه فتعدو عليه بنابيها وقرنيها الشيطانِيَّيْن..
تمتلك الأفاعي ذوات القرون على اختلاف فصائلها سُمعةً سيِّئَةً في مواطنِها، وقد حازت من الأساطير الكثير، فنُسِجَتْ حولها الحكايا والخرافات، ونُسِبَتْ إليها الكثير من الاتهامات، وهُوِّلَ مِن أمرها حتَّى فاقت شُهرَتُها وخطورتُها الكثير من أنواع الثعابين والأفاعي الأخرى الأكثر خطرًا على الحقيقة.. وقديمًا قالوا في الأمثال «الصيت.. ولا الغِنَى».. وتلك الأفاعي قد أغنى صيتُها عن غِنَاها، وتكفَّلَتْ قرونُها الشيطانيَّة بالحديث بدلًا منها، والإفصاح عمَّا كان مِن مكنوناتها وما لَمْ يكُن.. موعدنا اليوم مع جنس من الأفاعي الصغيرة في حجمها، الشيطانة في صيتِها.. جنس الأفاعي المُقَرَّنة..
الترتيب:

#18K

0 مشاهدة هذا اليوم

#42K

13 مشاهدة هذا الشهر

#93K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 38.
المتجر أماكن الشراء
محمد عبد اللطيف ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث