📘 ❞ من الحداثة الى العولمة ❝ كتاب ــ تيمونز ريبورتس اصدار 1990

كتب الأدب - 📖 ❞ كتاب من الحداثة الى العولمة ❝ ــ تيمونز ريبورتس 📖

█ _ تيمونز ريبورتس 1990 حصريا كتاب من الحداثة العولمة عن المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب 2024 العولمة: لماذا تكون الدول الفقيرة فقيرة؟ ماذا عليها أن تفعل لتقلب وضعها؟ يحدث للدول والأفراد عندما ينتقلون التخلف إلى الحداثة؟ يعني بكل الأحوال تتطور وأن تصير حداثيا؟ ما هي التأثيرات الاجتماعية لعملية التكامل الاقتصادي والثقافي والسياسي الشاملة المسماة بالعولمة يستعرض هذا الكتاب معالجات متنوعة الاتجاهات لهذه الأسئلة عبر مجموعة المقتطفات الأصيلة الفكرين الكلاسيكي والمعاصر اختيرت بدقة وعناية لتشكل مجموعها مرجعا متميزا مواضيع التغيير الاجتماعي والتنمية دول العالم الثالث وعملية الانتقال مجتمعات بعد التصنيع أو كنتيجة لإعادة البناء والعولمة كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين هو أحد أشكال التعبير الإنساني مجمل عواطف الإنسان وأفكاره وخواطره وهواجسه بأرقى الأساليب الكتابية التي تتنوع النثر المنظوم الشعر الموزون لتفتح للإنسان أبواب القدرة للتعبير عما لا يمكن يعبر عنه بأسلوب آخر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
من الحداثة الى العولمة
كتاب

من الحداثة الى العولمة

ــ تيمونز ريبورتس

صدر 1990م عن المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب
من الحداثة الى العولمة
كتاب

من الحداثة الى العولمة

ــ تيمونز ريبورتس

صدر 1990م عن المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب
عن كتاب من الحداثة الى العولمة:
لماذا تكون الدول الفقيرة فقيرة؟ ماذا عليها أن تفعل لتقلب وضعها؟ ماذا يحدث للدول والأفراد عندما ينتقلون من التخلف إلى الحداثة؟ ماذا يعني بكل الأحوال أن تتطور وأن تصير حداثيا؟ ما هي التأثيرات الاجتماعية لعملية التكامل الاقتصادي والثقافي والسياسي الشاملة المسماة بالعولمة.

يستعرض هذا الكتاب معالجات متنوعة الاتجاهات لهذه الأسئلة، عبر مجموعة من المقتطفات الأصيلة من الفكرين الكلاسيكي والمعاصر، اختيرت بدقة وعناية لتشكل في مجموعها مرجعا متميزا، في مواضيع التغيير الاجتماعي والتنمية في دول العالم الثالث، وعملية الانتقال إلى مجتمعات ما بعد التصنيع أو ما بعد الحداثة كنتيجة لإعادة البناء الاقتصادي والعولمة.

الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#11K

60 مشاهدة هذا الشهر

#79K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 275.
المتجر أماكن الشراء
تيمونز ريبورتس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية