📘 ❞ احياء الشعر البارودى والزهاوى وشوقى وحافظ والرصافى والجواهرى ❝ كتاب ــ عارف الحجاوي اصدار 2018

كتب الادب المقارن - 📖 كتاب ❞ احياء الشعر البارودى والزهاوى وشوقى وحافظ والرصافى والجواهرى ❝ ــ عارف الحجاوي 📖

█ _ عارف الحجاوي 2018 حصريا كتاب ❞ احياء الشعر البارودى والزهاوى وشوقى وحافظ والرصافى والجواهرى ❝ عن دار المشرق بيروت 2024 والجواهرى: إحياء البارودي والزهاوي وشوقي والرصافي والجواهري pdf تأليف حجاوي هذا الكتاب هو جزء من سلسلة ماتعة أصدرها المؤلف خمسة مجلدات اشتملت زبدة العربي منذ الجاهلية حتى العصر الحديث أول امرؤ القيس وصولًا إلى إبراهيم ناجي والمعاصرين فترة تاريخية ضخمة استطاع أن ينتقي فيها أقوى الأبيات لأهم شعراء ذلك الزمن ولاحق الشعراء المغمورين بلا كلال ينخل كتب القديم نخلًا وينتقي ويشرح ويفصل ويعلق ويرصد محطات تألق ومراحل الإحياء وقتنا المعاصر فخرج لنا سفر جليل المجلد الذي بين أيدينا يرصد ما قدمه محمود سامي وجميل صدقي الزهاوي وأحمد شوقي ومعروف الرصافي ومحمد مهدي الجواهري الادب المقارن مجاناً PDF اونلاين الأدب المُقارن علم الانتقال بلد آخر لغة إلي أخرى ومن شكل تعبيري وهو فن منهجي يبحث علاقات التشابه والقرابة والتأثير كما يسعي للتقريب وبين مجالات التعبير والمعرفة الأخرى وكذلك التقريب الظواهر والنصوص الأدبية بعضها وبعض سواء المُتباعدين منهم وغير لهذه النصوص الزمان والمكان

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
احياء الشعر البارودى والزهاوى وشوقى وحافظ والرصافى والجواهرى
كتاب

احياء الشعر البارودى والزهاوى وشوقى وحافظ والرصافى والجواهرى

ــ عارف الحجاوي

صدر 2018م عن دار المشرق - بيروت
احياء الشعر البارودى والزهاوى وشوقى وحافظ والرصافى والجواهرى
كتاب

احياء الشعر البارودى والزهاوى وشوقى وحافظ والرصافى والجواهرى

ــ عارف الحجاوي

صدر 2018م عن دار المشرق - بيروت
عن كتاب احياء الشعر البارودى والزهاوى وشوقى وحافظ والرصافى والجواهرى:
كتاب إحياء الشعر البارودي والزهاوي وشوقي وحافظ والرصافي والجواهري pdf تأليف عارف حجاوي.. هذا الكتاب هو جزء من سلسلة ماتعة أصدرها المؤلف في خمسة مجلدات، اشتملت على زبدة الشعر العربي منذ الجاهلية حتى العصر الحديث، من أول امرؤ القيس وصولًا إلى إبراهيم ناجي والمعاصرين.. فترة تاريخية ضخمة، استطاع المؤلف أن ينتقي فيها أقوى الأبيات لأهم شعراء ذلك الزمن، ولاحق الشعراء المغمورين بلا كلال، ينخل كتب الشعر القديم نخلًا، وينتقي ويشرح ويفصل ويعلق ويرصد محطات تألق الشعر، ومراحل الإحياء وصولًا إلى وقتنا المعاصر.. فخرج لنا سفر جليل في الشعر.

المجلد الذي بين أيدينا هو إحياء الشعر.. يرصد لنا ما قدمه محمود سامي البارودي وجميل صدقي الزهاوي وأحمد شوقي وحافظ إبراهيم ومعروف الرصافي ومحمد مهدي الجواهري.
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#10K

55 مشاهدة هذا الشهر

#73K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 640.
المتجر أماكن الشراء
عارف الحجاوي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار المشرق - بيروت 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية