📘 ❞ تغذية نحل العسل ❝ كتاب ــ متولى مصطفى خطاب اصدار 1997

علم الحشرات - 📖 كتاب ❞ تغذية نحل العسل ❝ ــ متولى مصطفى خطاب 📖

█ _ متولى مصطفى خطاب 1997 حصريا كتاب ❞ تغذية نحل العسل ❝ 2024 العسل: يهدف الكتاب إلى التعرف مفهوم النحالة ونحل مستعرضاً والتغذية بالسكر موضحاً الغذاء الطبيعي داخل الخلية كما يشير أنواع الغذايات وطرق التغذية وأيضاً غذاية مشتهر الخارجية متحدثاً عن الربيع التنشيطية وتغذية الخريف ومتطرقاً الحديث الجاف والكاندي وصولاً النحل بحبوب اللقاح ونظام إستخدام الكيكة مهتماً بإبراز عوامل النجاح بإستخدام بالبدائل ومختتماً بعرض الخلطات وتركيبات البدائل يقوم بتخزين لتوفير الطعام لفصل الشتاء ولأوقات أخرى عندما يكون هناك القليل من الزهور أو لا يتوفر لها إفراز عندما الرحيق قليلًا غير متوفر يرسم متاجر خلال هذه الأوقات المهم مراقبة كمية بشكل متكرر لأنه يذهب كل شيء سوف تجوع المستعمرة يمكن منع المجاعة طريق نقل منطقة تنتج فيها النباتات رحيقًا إطعامها سكر المائدة الأبيض شرابًا مصنوعًا السكر تستخدم أبدًا الخام والبني الداكن ودبس لأنها قد تسبب الزحار يمكن الحفاظ مستعمرات حية لفترات طويلة بتغذية علم الحشرات مجاناً PDF اونلاين طائفة (أو صنف) الحيوانات اللافقارية شعبة مفصليات الأرجل وتعتبر التصنيف الأكثر انتشاراً والأوسع تشكل المجموعة تنوعا الكائنات الحية سطح الأرض فهي تحوي ما يزيد مليون نوع تم وصفها –أي أكثر نصف جميع الحية– حيث يُقدّر عدد الفصائل المصنفة بقرابة 30 مليونا أي أنها 90% مختلف أشكال الحياة تتواجد البيئات تقريبًا إلا أن عددًا ضئيلًا منها اعتاد البيئة المائية المساكن الذي تسيطر عليه وهي القشريات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تغذية نحل العسل
كتاب

تغذية نحل العسل

ــ متولى مصطفى خطاب

صدر 1997م
تغذية نحل العسل
كتاب

تغذية نحل العسل

ــ متولى مصطفى خطاب

صدر 1997م
عن كتاب تغذية نحل العسل:
يهدف الكتاب إلى التعرف على مفهوم النحالة ونحل العسل، مستعرضاً تغذية نحل العسل، والتغذية بالسكر، موضحاً الغذاء الطبيعي داخل الخلية، كما يشير إلى أنواع الغذايات وطرق التغذية، وأيضاً إلى غذاية مشتهر الخارجية، متحدثاً عن تغذية الربيع التنشيطية، وتغذية الخريف التنشيطية، ومتطرقاً في الحديث إلى التغذية بالسكر الجاف والكاندي، وصولاً إلى تغذية النحل بحبوب اللقاح ونظام إستخدام الكيكة، مهتماً بإبراز عوامل النجاح بإستخدام التغذية بالبدائل، ومختتماً بعرض الخلطات وتركيبات البدائل.
يقوم نحل العسل بتخزين العسل في الخلية لتوفير الطعام لفصل الشتاء ولأوقات أخرى عندما يكون هناك القليل من الزهور أو لا يتوفر لها إفراز.

عندما يكون الرحيق قليلًا أو غير متوفر ، يرسم النحل على متاجر العسل في الخلية. خلال هذه الأوقات ، من المهم مراقبة كمية العسل في الخلية بشكل متكرر لأنه عندما يذهب كل شيء ، سوف تجوع المستعمرة.

يمكن منع المجاعة عن طريق نقل النحل إلى منطقة تنتج فيها النباتات رحيقًا أو عن طريق إطعامها سكر المائدة الأبيض ، أو شرابًا مصنوعًا من السكر الأبيض. لا تستخدم أبدًا السكر الخام والبني والبني الداكن ، ودبس السكر لأنها قد تسبب الزحار في النحل. يمكن الحفاظ على مستعمرات النحل حية لفترات طويلة بتغذية السكر الأبيض.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#18K

15 مشاهدة هذا الشهر

#77K

3K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 52.
المتجر أماكن الشراء
متولى مصطفى خطاب ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية