📘 ❞ ادارة الري ❝ كتاب اصدار 2014

الرى و المياه - 📖 ❞ كتاب ادارة الري ❝ 📖

█ _ 2014 حصريا كتاب ادارة الري 2024 الري: إدارة عملية اتخاذ القرار والعمل تطبيق العمق المختار لمياه طريقة مختارة وقت محدد لتحقيقه أهداف زراعية واقتصادية محددة التحكم الإشرافي والحصول البيانات (SCADA) النظام نظام الأجهزة والبرامج الإلكترونية التي يكتسب من أجهزة الاستشعار ويتحكم عمليات الأخرى بطريقة إشرافية أتمتة استخدام الموقع والاستشعار عن بعد أو بالقرب السطح المحصول والتربة والأرصاد الجوية الدقيقة الخصائص تتحسس بها الرقابة الرقابية نظام الحصول كمدخلات لصنع خوارزمية والتي تطبق ذلك كميات المياه أوقات تلقائيا خلال السيطرة المتكامل الرى مجاناً PDF اونلاين الرّيُّ هو العلم الذي يهتم بتزويد المساحات الزراعية بالمياه اللازمة للاستخدامات محسوبة بدقة أساس المناخ والطبوغرافيا وطبيعة التربة (درجة الحامضية تدرج الحبيبات ) وإمداد بالماء يحافظ علي محتوى الرطوبة اللازم لنمو النبات ويغسل الأملاح الزائدة للحفاظ تركيز ملوحة مقبول منطقة جذور (يمكن زراعة الأراضي المالحة بالأرز يحتاج لكميات مياه كبيرة فيتم نفس الوقت غسل الأملاح)

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ادارة الري
كتاب

ادارة الري

صدر 2014م
ادارة الري
كتاب

ادارة الري

صدر 2014م
عن كتاب ادارة الري:
إدارة الري. عملية اتخاذ القرار والعمل تطبيق العمق المختار لمياه الري طريقة تطبيق مختارة في وقت محدد لتحقيقه أهداف زراعية واقتصادية محددة.
التحكم الإشرافي والحصول على البيانات (SCADA) النظام. نظام الأجهزة والبرامج الإلكترونية التي يكتسب البيانات من أجهزة الاستشعار ويتحكم في عمليات الأجهزة الأخرى بطريقة إشرافية.
أتمتة الري. استخدام الموقع ، والاستشعار عن بعد ، أو بالقرب من السطح المحصول عن بعد والتربة والأرصاد الجوية الدقيقة الخصائص التي تتحسس بها الرقابة الرقابية
نظام الحصول على البيانات كمدخلات لصنع القرار خوارزمية في النظام ، والتي تطبق بعد ذلك محددة كميات المياه في أوقات محددة تلقائيا من خلال السيطرة على نظام تطبيق الري المتكامل.
الترتيب:

#18K

0 مشاهدة هذا اليوم

#65K

9 مشاهدة هذا الشهر

#83K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 35.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث