📘 ❞ البريلوية عقائد وتاريخ ❝ كتاب ــ إحسان إلهي ظهير

كتب الفرق والأديان - 📖 ❞ كتاب البريلوية عقائد وتاريخ ❝ ــ إحسان إلهي ظهير 📖

█ _ إحسان إلهي ظهير 0 حصريا كتاب البريلوية عقائد وتاريخ 2024 وتاريخ: هي فرقة صوفية العقيدة وتدعي الانتساب لمذهب أبي حنيفة المسائل الفقهية الفرعية نشأت شبه القارة الهندية مدينة بريلي بالهند أيام الاستعمار البريطاني وتنسب هذه الفرقة إلى أحمد رضا خان إن نشاط زاد وتضخم وتراكمت جهودها مرة أخرى مع التعاون بأخواتها الخارج لنشر الأباطيل والأكاذيب وتشويه صورة الإسلام النقية الصافية بترويج القصص والأساطير والخرافات والترهات كما أن نفوذها وانتشارها تجاوز حدود وفي هذا الكتاب تناول المؤلف الطائفة بالتعريف والكشف حيث بدأ بالحديث عن تاريخها وبانيها ثم تحدث معتقداتها وتعاليمها وقضية تكفير المسلمين عندهم الخرافات لدى وبذلك ختم كتب الفرق والأديان مجاناً PDF اونلاين القسم  الذي تكلم (الباطنية والاسماعيلية والصوفية والشيعة والمعتزلة) وغيرها من المذاهب المنتسبة للإسلام الأديان والمذاهب الفكرية مثل (اليهودية النصرانية البوذية السيخية الوطنية والقومية الالحاد الشيوعية الوجودية)

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
البريلوية عقائد وتاريخ
كتاب

البريلوية عقائد وتاريخ

ــ إحسان إلهي ظهير

البريلوية عقائد وتاريخ
كتاب

البريلوية عقائد وتاريخ

ــ إحسان إلهي ظهير

مميّز
عن كتاب البريلوية عقائد وتاريخ:
البريلوية هي فرقة صوفية في العقيدة. وتدعي الانتساب لمذهب أبي حنيفة في المسائل الفقهية الفرعية. نشأت في شبه القارة الهندية في مدينة بريلي بالهند أيام الاستعمار البريطاني، وتنسب هذه الفرقة إلى أحمد رضا خان.

إن نشاط البريلوية زاد وتضخم، وتراكمت جهودها مرة أخرى مع التعاون بأخواتها في الخارج لنشر الأباطيل والأكاذيب وتشويه صورة الإسلام النقية الصافية بترويج القصص والأساطير والخرافات والترهات، كما أن نفوذها وانتشارها تجاوز حدود شبه القارة الهندية..

وفي هذا الكتاب تناول المؤلف هذه الطائفة بالتعريف والكشف، حيث بدأ بالحديث عن تاريخها وبانيها، ثم تحدث عن معتقداتها، وتعاليمها، وقضية تكفير المسلمين عندهم، وقضية الخرافات لدى البريلوية. وبذلك ختم الكتاب.


الترتيب:

#2K

2 مشاهدة هذا اليوم

#24K

15 مشاهدة هذا الشهر

#28K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 258.
المتجر أماكن الشراء
إحسان إلهي ظهير ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث