📘 ❞ و اختفى كل شئ ❝ رواية ــ أجاثا كريستي

روايات أجاثا كريستى - 📖 ❞ رواية و اختفى كل شئ ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 0 حصريا رواية اختفى كل شئ 2024 شئ: عشرة غرباء وقعوا شَرَك الذهاب إلى أحد القصور الواقعة جزيرة ساحل ديفون وبينما كانوا يتناولون وجبة العشاء وجه صوت مجهول إتهاماً لكل منهم بإخفاء سر يدينهم وفي نهاية الليلة كان أحدهم قد وافته المنية "تسعة" لم يظهر لهم الشخص الذي إستضافهم الطقس متقلباً ومتغيراً فقد أصبح المكان كئيباً ومخيفاً ومهجوراً "ثمانية" من خلال تكرار ترديدهم لأنشودة الأطفال أدركو جميعاً أن القاتل ليس فقط ولكنه أيضاً يستعد جريمته" "سبعة" إزداد التوتر للغاية بينما يحاول الباقون قيد الحياة يحتفظوا بالمسافة التي تبعدهم خطوة عن المطارد الحاذق يصل محطته الأخيرة "واختفى شيء" هناك الكثير ممن أشاد لهذه الرواية تحدثت "نيو ستيتسمان" "ليس خداع يطل القارئ متحيراً البداية وحتى النهاية إنها بحق تمثل أعظم إنجاز يكلل مشوار حافل بالنجاحات" أما "الأوبزرفر" وصفتها كـواحدة أكثر روايات إثارة وإمتاعاً كريستى مجاناً PDF اونلاين (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو تقرأ ميري كلاريسا Mary Clarissa) وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان Lady Mallowan) (ولدت 15 سبتمبر 1890 وتوفت 12 يناير 1976) هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة الجرائم لكنها كتبت رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت Westmacott) تعد مؤلفة جرائم التاريخ حيث بيعت مليار نسخة رواياتها ترجمت لأكثر 103 لغة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
و اختفى كل شئ
رواية

و اختفى كل شئ

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

و اختفى كل شئ
رواية

و اختفى كل شئ

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

من الاعلى مبيعاً
عن رواية و اختفى كل شئ:
عشرة غرباء وقعوا في شَرَك الذهاب إلى أحد القصور الواقعة في جزيرة على ساحل ديفون، وبينما كانوا يتناولون وجبة العشاء، وجه صوت مجهول إتهاماً لكل منهم بإخفاء سر يدينهم، وفي نهاية الليلة كان أحدهم قد وافته المنية.
"تسعة"... لم يظهر لهم الشخص الذي إستضافهم، وبينما كان الطقس متقلباً ومتغيراً، فقد أصبح المكان كئيباً، ومخيفاً، ومهجوراً.
"ثمانية"... من خلال تكرار ترديدهم لأنشودة الأطفال، أدركو جميعاً أن القاتل ليس فقط أحدهم، ولكنه أيضاً يستعد جريمته".
"سبعة"... إزداد التوتر للغاية، بينما يحاول الباقون على قيد الحياة أن يحتفظوا بالمسافة التي تبعدهم خطوة عن المطارد الحاذق الذي يحاول أن يصل إلى محطته الأخيرة... "واختفى كل شيء"...
هناك الكثير ممن أشاد لهذه الرواية فقد تحدثت "نيو ستيتسمان" عن الرواية "ليس في الرواية خداع، فقط يطل القارئ متحيراً من البداية وحتى النهاية... إنها بحق تمثل أعظم إنجاز يكلل مشوار حافل بالنجاحات".
أما "الأوبزرفر" فقد وصفتها كـواحدة من أكثر روايات أجاثا كريستي إثارة وإمتاعاً...
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

41 مشاهدة هذا الشهر

#20K

11K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 172.
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث