[اقتباسات] 📘 ❞ نقلات الروح 1 ❝ كتاب ــ باربارا دى انجيليس اصدار 2016

كتب التنميه البشريه - 📖 اقتباسات ❞ كتاب نقلات الروح 1 ❝ ــ باربارا دى انجيليس 📖

█ _ باربارا دى انجيليس 2016 حصريا كتاب نقلات الروح 1 عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع 2024 1: الروح المؤلّف: باربارة انجليس تاريخ النشر: ٢٠١٦ تصنيف الكتاب: تطوير الذات تطوير والعلاقات الناشر: دار الخيال ان افضل شيء يمكنك القيام به من اجل كل شخص حياتك هو تعمل اسمى اهتزاز ممكن هذا الواقع المعنى الحقيقي للحب والهدف الخدمة عندما نفهم مهما كانت مهنتك تعليمك ظروفك لايمكنك بأمر يشفي الآخرين ويجعلهم يرتقون اكثر السير العالم بقلب منفتح ومحب جوهرة ومرشد موثوق عملي الوعي الأسمى ************** إن الاستيقاظ سِمة الشجعان أن تُصبح رائياً وليس باحثاً فقط ليس ضِعاف القلوب إنّه أجل المُتبصرين المُتيقظين الذين يقومون بنقلات الرّوح “ما مفقود داخلك نحن نُعاني بسبب ما لا نملكه وما عليه بل أننا نسينا نملك ومَن نكون إنّ اليقظة بأكملها هي عبارة تذكّر أنت تُحاول أن تتغيّر إلى لستَ تبحث لم تمتلكه مُسبقاً تستعيد شيئاً نسيتَ أنك قد خسرته وتتذكّر كنت تملكه بأكمله طوال الوقت” ************* “نُحاول مُعظمنا تغيير أنفسنا مستوى أفكارنا مشاعرنا سلوكنا بيد أنّ هذه سيطرة وليست تغييراً يجب يحدث التغيير ويُمكن الاهتزاز الخاص يكون حقيقياً ودائماً” كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان التي شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نقلات الروح 1
كتاب

نقلات الروح 1

ــ باربارا دى انجيليس

صدر 2016م عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع
نقلات الروح 1
كتاب

نقلات الروح 1

ــ باربارا دى انجيليس

صدر 2016م عن الخيال للطباعة والنشر والتوزيع
مميّز
عن كتاب نقلات الروح 1:
نقلات الروح
المؤلّف: باربارة دى انجليس
تاريخ النشر: ٢٠١٦
تصنيف الكتاب:
تطوير الذات | تطوير الذات والعلاقات
الناشر: دار الخيال


ان افضل شيء يمكنك القيام به من اجل كل شخص في حياتك هو ان تعمل على اسمى اهتزاز ممكن ..هذا في الواقع المعنى الحقيقي للحب والهدف الحقيقي من الخدمة عندما نفهم هذا .. مهما كانت مهنتك .. تعليمك ..ظروفك .. لايمكنك القيام بأمر يشفي الآخرين ويجعلهم يرتقون اكثر من السير في هذا العالم بقلب منفتح ومحب ..ان كتاب نقلات الروح .. جوهرة ومرشد موثوق عملي الى الوعي الأسمى ..


**************
إن الاستيقاظ من سِمة الشجعان.
أن تُصبح رائياً، وليس باحثاً فقط، ليس سِمة ضِعاف القلوب.
إنّه من أجل المُتبصرين، المُتيقظين، الذين يقومون بنقلات الرّوح
“ما من شيء مفقود في داخلك. نحن نُعاني ليس بسبب ما لا نملكه، وما ليس نحن عليه، بل نُعاني بسبب أننا نسينا ما نملك، ومَن نكون. إنّ اليقظة بأكملها هي عبارة عن تذكّر. أنت لا تُحاول أن تتغيّر إلى شيء لستَ عليه. أنت لا تبحث عن شيء لم تمتلكه مُسبقاً. أنت تستعيد شيئاً نسيتَ أنك قد خسرته، وتتذكّر أنك كنت تملكه بأكمله طوال الوقت”.
*************
“نُحاول مُعظمنا تغيير أنفسنا على مستوى أفكارنا، مشاعرنا، سلوكنا. بيد أنّ هذه سيطرة، وليست تغييراً. يجب أن يحدث التغيير الحقيقي، ويُمكن أن يحدث فقط على مستوى الاهتزاز الخاص به، من أجل أن يكون حقيقياً ودائماً”.


الترتيب:

#7K

1 مشاهدة هذا اليوم

#5K

115 مشاهدة هذا الشهر

#9K

20K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 96.
المتجر أماكن الشراء
باربارا دى انجيليس ✍️ المؤلفة
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
الخيال للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية