[اقتباسات] 📘 ❞ أين المفر ❝ رواية ــ خولة حمدى اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 اقتباسات ❞ رواية أين المفر ❝ ــ خولة حمدى 📖

█ _ خولة حمدى 2017 حصريا رواية أين المفر عن دار كيان للنشر والتوزيع 2024 المفر: نبذة من الرواية : ركب سيارته وانطلق كانت المزرعة غارقة الظلام لم ينبلج الصبح بعد قاد السيارة بسرعة جنونية إلى يذهب؟ لا يدري ماذا يريد؟ إجابة لحياتك معنى؟ تنتظر أيامك القادمة؟ تستحق الحياة؟ ربما النهاية لو لها ترسم صورة مبسطة حياتها منذ وعن بها لقالت انها سلسلة الصدمات كل صدمه مسارا مغايرا وتبعث وجودها معاني غفلة عنها كان عليها أن تفتش الصدمة التالية لتجد طريقها تمشي متلفتة منتبهة لأبسط الاحداث تبحث بوادر فيها تتساءل: تصلح هذه بذرة لزوبعة تهز أركان الرتيبة؟ كلما هيئ آتية تشبثت قالت ها هي ذي! لكنها سرعان ما تشيح حين تجدها عقيما دوافع التغيير مثلما ذلك كمثل صياد يصطاد السمكات ثم يلقي البحر يترقب سمكة اكبر حتي وقفت ذات يوم قالت: صدمتي اكبر! كنت سأطير الفرح ظننت لوهلة بأنني أوشك إمساك السعادة بين يدي ولكن تجري الرياح بما تشتهي السفن كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أين المفر
رواية

أين المفر

ــ خولة حمدى

صدرت 2017م عن دار كيان للنشر والتوزيع
أين المفر
رواية

أين المفر

ــ خولة حمدى

صدرت 2017م عن دار كيان للنشر والتوزيع
عن رواية أين المفر:
نبذة من الرواية :


ركب سيارته وانطلق.كانت المزرعة غارقة في الظلام. لم ينبلج الصبح بعد ... قاد السيارة بسرعة جنونية... إلى أين يذهب؟ لا يدري... ماذا يريد؟ لا إجابة... هل لحياتك معنى؟ ماذا تنتظر من أيامك القادمة؟ هل تستحق الحياة؟....ربما كانت النهاية.


لو ان لها ان ترسم صورة مبسطة عن حياتها، منذ وعن بها، لقالت انها سلسلة من الصدمات. كل صدمه ترسم لها مسارا مغايرا وتبعث في وجودها معاني كانت في غفلة عنها. كان عليها أن تفتش عن الصدمة التالية لتجد طريقها. كانت تمشي متلفتة منتبهة لأبسط الاحداث، تبحث عن بوادر الصدمة فيها.. و تتساءل: هل تصلح هذه بذرة لزوبعة تهز أركان حياتها الرتيبة؟ و كلما هيئ لها ان الصدمة آتية، تشبثت بها و قالت ها هي ذي! لكنها سرعان ما تشيح عنها حين تجدها عقيما من دوافع التغيير.مثلما في ذلك كمثل صياد يصطاد السمكات ثم يلقي بها في البحر، يترقب سمكة اكبر. حتي وقفت ذات يوم و قالت: هذه صدمتي، هذه اكبر!


كنت سأطير من الفرح.....ظننت لوهلة بأنني أوشك على إمساك السعادة بين يدي...ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن


الترتيب:

#1K

3 مشاهدة هذا اليوم

#2K

256 مشاهدة هذا الشهر

#643

152K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 433.
المتجر 4 أماكن الشراء
خولة حمدى ✍️ المؤلفة
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار كيان للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ أين المفر ❝: المعلقون الصوتيين