رسالة تحمل لك الكثير من الكلمات التي كتبت من جوف... 💬 أقوال Mona Ragab 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ Mona Ragab 📖

█ رسالة تحمل لك الكثير من الكلمات التي كتبت جوف قلبي حيث يكون حضورك نسمة الحياة كل لحظة ويكون وجودك مركزًا مشعًا للأمل تُشعرني دائمًا بالراحة والأمان والسكينة عندما أكون بجوارك ويتلاشى القلق والضيق فأنت شخص تمتلك القدرة تهدئة أعصابي وتخفيف التوتر يبقى الأمر صعبًا للغاية بالنسبة إليّ تبتعد عني فأنا أشعر بأني فقدت الهواء الذي أتنفس منه يوميًا وهذا يجعلني أتعلق بك أكثر فأكثر يوم وأشعر أنني بحاجتك كما يحتاج الجسد للطعام والشراب فعدم يُشعرني بالفراغ والخوف ولكن لا يوجد إحتمال لتخيل بدونك سبيلي للسعادة والهناء هذه أنا لست فقط معجبة وإنما أعشقك الشخص أستقر ولا يمكنني حتى إنتزاعه تعتبر الشمس تضمن رجال الذين يستطيعون إشعال نار الحب قلوب الناس بكلماتهم وأفعالهم وأنت المفتاح يفتح باب الأمل باليأس ورغم أنك قد تعرف ذلك إلا تحتل مكانة كبيرة وحياتي أنا محظوظة لأنك توجد بجانبي أحاول قدر المستطاع أن أقدرك وأظهر والإعتناء لأنني أعرف أننيّ بالأمان تكون معي تعرفني جيدًا وتفهمني لحظات ضعفي أستطيع تخيل كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ رسالة تحمل لك الكثير من الكلمات التي كتبت من جوف قلبي.



حيث يكون حضورك نسمة من الحياة في كل لحظة , ويكون وجودك مركزًا مشعًا للأمل , تُشعرني دائمًا بالراحة والأمان والسكينة عندما أكون بجوارك , ويتلاشى القلق والضيق من قلبي , فأنت شخص تمتلك القدرة على تهدئة أعصابي وتخفيف التوتر. يبقى الأمر صعبًا للغاية بالنسبة إليّ عندما تبتعد عني , فأنا أشعر بأني فقدت الهواء الذي أتنفس منه يوميًا , وهذا يجعلني أتعلق بك أكثر فأكثر كل يوم وأشعر أنني بحاجتك كما يحتاج الجسد للطعام والشراب. فعدم وجودك يُشعرني بالفراغ والخوف , ولكن لا يوجد إحتمال لتخيل الحياة بدونك , فأنت سبيلي للسعادة والهناء في هذه الحياة. أنا لست فقط معجبة بك وإنما أعشقك , فأنت الشخص الذي أستقر في قلبي ولا يمكنني حتى إنتزاعه منه , تعتبر الشمس التي تضمن رجال الذين يستطيعون إشعال نار الحب في قلوب الناس بكلماتهم وأفعالهم. وأنت المفتاح الذي يفتح باب الأمل في قلبي عندما أشعر باليأس والضيق. ورغم أنك قد لا تعرف ذلك , إلا أنك تحتل مكانة كبيرة في قلبي وحياتي.

أنا محظوظة لأنك توجد بجانبي دائمًا , أحاول قدر المستطاع أن أقدرك وأظهر لك كل الحب والإعتناء , لأنني أعرف أننيّ أشعر بالأمان عندما تكون معي , فأنت تعرفني جيدًا وتفهمني حتى في لحظات ضعفي. لا أستطيع تخيل الحياة بدونك أبدًا , فأنت صديقي وشريكي في الحياة , وأفضل ما حدث لي في هذه الحياة.

لا يمكنني أن أشبهك بأي شخص آخر , فأنت فريد ومميز , وأنا ممتنة جدًا على وجودك بجانبي في كل الأوقات. فالحياة بدونك لا تعني شيئًا بالنسبة لي , فأنت تُضيء حياتي بنورك الدافئ وتجعلني أشعر بالأمن والطمأنينة. أريد أن أشكرك على كل شيء وأن أعرفك بأنك تعني الكثير بالنسبة لي وأنك تمتلك قلبًا ينبض بالحب والإنسانية.

#منى_رجب

#رفيقة_الليل. ❝
مساهمة من:

Mona Ragab

منذ 11 شهور
3
0 تعليقاً 4 مشاركة
نتيجة البحث