أتاهيا أجمل أهل الفردوس على الإطلاق .. لها ابتسامةٌ... 💬 أقوال أحمد القرملاوي 📖 رواية التدوينة الأخيرة

- 📖 من ❞ رواية التدوينة الأخيرة ❝ أحمد القرملاوي 📖

█ أتاهيا أجمل أهل الفردوس الإطلاق لها ابتسامةٌ آسرة وصوتٌ عذبٌ حنون وعاءٌ ملؤه الحنان تسكُبُ جوفه الهموم والأحزان فيفيض حناناً كل ما يحيط به! وجدُتني أبوح إليها بكل مكنون فتُنصت إليَّ دون مقاطعة أطلب مشورتها فتمنحنيها أمرٍ أو نهي أقص عليها حكايتي مع "شابي " فأجد لوعتي مرتسمةً صفحة وجهها الخمري الأثير أفضي بما يساورني من تساؤلات وشكوك وأنا أتحسس الكلمات فأسمع منها تحفَّظت قوله وترددت البوح به! لا أعرف كيف ستمضي الأيام المقبلة أن ألقاكِ ثانيةً أتاهيا! ولكنني أقسمت عليكِ آخر لقاءٍ أدلِّك قدميكِ بزيت جوز الهند كما أوصى الطبيب تجيئي لزيارتي أي صورةٍ تنتقلين بعد الموت فلا تُبطئي! كتاب التدوينة الأخيرة مجاناً PDF اونلاين 2024 هذه الرواية تجذبك إلى عالم موازٍ؛ وسكانه الذين يعتقدون أنهم يعيشون فردوس السماء حيث قصة حب لا تباركها تقاليد المعبد والمجتمع الطبقيّ أوكاهن تدفعُهُ الشكوك لمواجهة حاسمة يؤمن به الناس قد تعصف شيء!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ أتاهيا أجمل أهل الفردوس على الإطلاق ..

لها ابتسامةٌ آسرة , وصوتٌ عذبٌ حنون.. وعاءٌ ملؤه الحنان , تسكُبُ في جوفه الهموم والأحزان , فيفيض حناناً على كل ما يحيط به! وجدُتني أبوح إليها بكل مكنون , فتُنصت إليَّ دون مقاطعة.. أطلب مشورتها فتمنحنيها دون أمرٍ أو نهي.. أقص عليها حكايتي مع ˝شابي˝ فأجد لوعتي مرتسمةً على صفحة وجهها الخمري الأثير , أفضي إليها بما يساورني من تساؤلات وشكوك , وأنا أتحسس الكلمات , فأسمع منها ما تحفَّظت في قوله وترددت في البوح به!



لا أعرف كيف ستمضي الأيام المقبلة دون أن ألقاكِ ثانيةً أتاهيا! ولكنني أقسمت عليكِ في آخر لقاءٍ وأنا أدلِّك قدميكِ بزيت جوز الهند , كما أوصى الطبيب , أن تجيئي لزيارتي في أي صورةٍ تنتقلين إليها بعد الموت.. فلا تُبطئي!. ❝

أحمد القرملاوي

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Asmaa
2
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث