ليس الزواج الحل لكل مشكلات العالم عن العزوبية : بالطبع... 💬 أقوال آدم بوسولسكي 📖 كتاب متعه ان تكون في الثلاثين

- 📖 من ❞ كتاب متعه ان تكون في الثلاثين ❝ آدم بوسولسكي 📖

█ ليس الزواج الحل لكل مشكلات العالم عن العزوبية : بالطبع هناك أيام صعبة لحظات وعدم الشعور بالأمان الشكّ لكن “ إيجاد الشخص المناسب والاستقرار " لن يمنعا وجود كهذه وضعت الحياة لي خططا ووضعت أنا أيضاً خططاً لحياتي وكلانا يستمتع بتعايشنا الرائع هذا ! الناضجون عاطفياً يحثون عن شريك يكون ندا لهم لا يلعب دور الأب أو الابن وإنما شخص يكملهم ويكون رفيق دربهم الناضجون يعرفون أن عالم شريكهم يدور حولهم فقط فعوضاً محاولة تملّك الشريك يدعمونه سعيه لتحقيق أحلامه وطموحاته ويسمحون له بلقاء أصدقائه وممارسة هواياته لكن بعض الأخبار الجيدة فتمارين رفع الأثقال المقاومة يمكن تبطئ فقدان العضلات إن قدرة بناء نفسها حتى لدى المسنين تتلاشى أبداً يقول الدكتور فيل يزال بإمكان امرأة التسعين من العمر اكتساب العضل عبر ممارسة تمارين ويؤكد هايز الأوان يفوت أبدأ البدء بتمارين إذا لم تكن قد بدأت بعد المشي ممتاز وكذلك الركض وركوب الدراجة الهوائية رائع هذه التمارين تساعد ببناء ولذلك علينا حقاً إضافة إلى تماريننا اليومية تذكروا أهمية كتاب متعه تكون الثلاثين مجاناً PDF اونلاين 2024 عندما تبلغ قادرًا المكابرة أكثر يغدو المستحيل تعمل وظيفة تكرهها تواعد شخصًا تحبه تعامل جسدك بازدراء تصير مشاعرك أقوى وتصبح تواصل مع وقلبك وروحك هناك دومًا أوقاتًا حزينة حقًا تحاول التخفيف بالألم تجنبه الحزن هو جزء حياة أي ويأتي نتيجة لقلب منفتح وعاطفي قدر ذلك وقبل كل شيء كن لطيفًا نفسك والآخرين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ليس الزواج الحل لكل مشكلات العالم



عن العزوبية : بالطبع هناك أيام صعبة , لحظات وعدم الشعور بالأمان , الشكّ لكن “ إيجاد الشخص المناسب والاستقرار ˝ لن يمنعا وجود أيام كهذه . وضعت الحياة لي خططا , ووضعت أنا أيضاً خططاً لحياتي , وكلانا يستمتع بتعايشنا الرائع هذا !

الناضجون عاطفياً يحثون عن شريك يكون ندا لهم , شريك لا يلعب دور الأب أو الابن , وإنما شخص يكملهم ويكون رفيق دربهم .



الناضجون عاطفياً يعرفون أن عالم شريكهم لا يدور حولهم فقط , فعوضاً عن محاولة تملّك الشريك يدعمونه في سعيه لتحقيق أحلامه وطموحاته ويسمحون له بلقاء أصدقائه وممارسة هواياته .

لكن هناك بعض الأخبار الجيدة , فتمارين رفع الأثقال أو المقاومة يمكن أن تبطئ فقدان العضلات , إن قدرة العضلات على بناء نفسها حتى لدى المسنين لا تتلاشى أبداً . يقول الدكتور فيل : “ لا يزال بإمكان امرأة في التسعين من العمر اكتساب العضل عبر ممارسة تمارين المقاومة ˝ , ويؤكد الدكتور هايز أن الأوان لا يفوت أبدأ على البدء بتمارين المقاومة إذا لم تكن قد بدأت بعد . “ المشي ممتاز وكذلك الركض وركوب الدراجة الهوائية رائع , لكن هذه التمارين لا تساعد ببناء العضلات , ولذلك علينا حقاً إضافة بعض تمارين المقاومة إلى تماريننا اليومية ˝ . تذكروا فقط أهمية زيادة كمية البروتين التي تتناولونها لإعطاء العضلات ما تحتاج إليه لتترابط مجدداً .

لا تتخلى النساء الناضجات عن أحلامهن وطموحاتهن , ويفعلن كل ما هو ممكن لخلق نوع من التوازن بين حياتهن العائلية والمهنية , ولا ينخرطن في الدراما والمهاترات الكلامية.



لا يقلل الرجل الناضج من احترام المرأة أو يسيء معاملتها أو يخشى من الاعتراف بمشاعره لها , ولا يجد حرجاً في سؤالها عن رأيها والأخذ بنصيحتها معترفاً بإنسانيتها ومدركا أنها ليست أقل منه شأناً.. ˝ . ❝