قالت: ما الذي يجعلك حزيناً قلت: أشعر أنني جئت فى غير... 💬 أقوال فاروق جويدة 📖 كتاب قالت

- 📖 من ❞ كتاب قالت ❝ فاروق جويدة 📖

█ قالت: ما الذي يجعلك حزيناً قلت: أشعر أنني جئت فى غير زماني كنت أتمنى أن أعيش زماناً آخر قالت: وأى زمان تمنيت تعيشه قلت: ليس هناك بعينه فيه ولكنني اننا نعيش احط عصور التاريخ لا أعتقد فترة تاريخنا كله تتشابه مع الزمن نعيشه اليوم ولكن الإنسان هو يصنع زمانه فإذا كان زماننا رديئاً فنحن الذين صنعناه قلت: طبيعة الأشياء تقول ذلك لكن حدث تماماً طبيعة الأجيال تسلم الراية لبعضها البعض وأن مسئوليات تُوزع سنوات يصبح لكل جيل دوره مشاركته سلباً إيجاباً جيلاً أمسك برقبة ولم يتركه لم يتركنا حتي الآن رغم كل من كوارث إن الممثلين يرفضون يتركوا المسرح الرواية انتهت ألقى الجمهور الزجاجات الفارغة كتاب قالت مجاناً PDF اونلاين 2024 الأيام علمتني الشمس مهما غابت لابدأن تعود مرة أخرى الخريف حمل للأشجار أحزاناً سوف فرحتها ربيع قادم إننا نستطيع نبني فوق الأنقاض قصوراً وفوق الصحراء واحات جميلة أعرف كم أنت حزين وكم أنا مثلك لكن الأمل الشرارة التى تستطيع نضيء منها ظلام أيامناوحزن لياليناونعيد الابتسامة إلى شيء حولنا إن الربيع القادم بعيد يبشرني بأن حديقتنا الصغيرة الخالية ستعود أزهارها كما كانت العصافير التي هاجرت عنا بعض الوقت تغني لنا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ قالت: ما الذي يجعلك حزيناً

قلت: أشعر أنني جئت فى غير زماني . . كنت أتمنى أن أعيش زماناً آخر . .

قالت: وأى زمان تمنيت أن تعيشه

قلت: ليس هناك زمان بعينه تمنيت ان أعيش فيه . . ولكنني أشعر اننا نعيش احط عصور التاريخ . . لا أعتقد أن هناك فترة فى تاريخنا كله تتشابه مع الزمن الذي نعيشه اليوم.

قالت: ولكن الإنسان هو الذي يصنع زمانه . . فإذا كان زماننا رديئاً فنحن الذين صنعناه . .

قلت: طبيعة الأشياء تقول ذلك . . و لكن الذي حدث غير ذلك تماماً

طبيعة الأشياء تقول أن الأجيال تسلم الراية لبعضها البعض . . وأن مسئوليات التاريخ تُوزع على سنوات الزمن و يصبح لكل جيل دوره و مشاركته سلباً و إيجاباً . . ولكن الذي حدث أن هناك جيلاً أمسك برقبة التاريخ ولم يتركه و لم يتركنا حتي الآن رغم كل ما حدث من كوارث . .

إن الممثلين يرفضون أن يتركوا المسرح رغم أن الرواية انتهت و ألقى الجمهور على الممثلين آخر الزجاجات الفارغة .. ❝

فاروق جويدة

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: على أحمد
1
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث