أربعة مبادئ تجعلك محظوظا ومغناطيسا لاجتذاب... 💬 أقوال ماريا كونيكوفا 📖 كتاب لعبة الثقة

- 📖 من ❞ كتاب لعبة الثقة ❝ ماريا كونيكوفا 📖

█ أربعة مبادئ تجعلك محظوظا ومغناطيسا لاجتذاب الحظ: المبدأ الأول: زيادة الفُرص والتفاعلات الخاصة بك كتب الدكتور وايزمان أن المحظوظين يبنون ويحتفظون بـ "شبكة حظ" قوية مما يعني الناس يمكن يصبحوا محظوظين بزيادة عدد التفاعلات التي يقومون بها فبذلك ينفتحون تجارب جديدة؛ فعندما تكون مستعدا لتلقي أي شيء يأتي إليك فأنت تسمح بفُرص عديدة لدخول حياتك أيضا المبدأ الثاني: أصغِ إلى حدسك ومشاعرك ولا تستهن بهما يقول المؤلف إن يُؤمنون ويستمعون مشاعرهم حيثُ يلعب الحدس دورا مهما منحك التوجيه العديد من المواقف كما يمكنك تعلم كيفية تعزيز عن طريق تقييم مدى نجاحه وعن التعلم تجاربك السابقة الثالث: توقّع حُسن الحظ يرى يميلون توقع حظهم سوف يستمر مرة أخرى مستقر وأنهم يتوقعون كل به سيتحسن ويقول هو مسألة فرصة تجتمع بالتحضير تتوقع فرصا وتركز عليها؛ فإن ذلك يؤدي النهاية العثور عليها الرابع: حوّل حظك السيئ جيد هذا المبدأ الأخير يتحدث كيف المحظوظون إيجابيات يعتقد حظ ضئيل أو مشاكل سيتبين أنها الأفضل كتاب لعبة الثقة مجاناً PDF اونلاين 2024 المحتملِ لأي شخصٍ يصبح ضحيةً للعبة فكثيرٌ الناسِ قد خُدعوا الأرجح لمراتٍ عدةٍ حياتهم دون يلاحظوا الإطلاق إنَّ المحتالين بارعون رؤيةِ ويجتهدون دومًا لاستكشافِ نقاط ضَعفِهِم واستغلالها بلا هَوادة ولسوء فكلُ لديه الكثيرُ نقاطِ الضَعف ولكن لحسن نكشف هذه الطرق ونعرف يكتسبُ المحتالون ثقتك خطوةَ بخطوةِ؟ هذه المعلومات ستكون متناول يدك بغض النظر عما إذا كنت تريد حماية نفسك المحترفين ربما تفكر الانضمام صفوفهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ أربعة مبادئ تجعلك محظوظا ومغناطيسا لاجتذاب الحظ:



المبدأ الأول: زيادة الفُرص والتفاعلات الخاصة بك. كتب الدكتور وايزمان أن المحظوظين يبنون ويحتفظون بـ "شبكة حظ" قوية , مما يعني أن الناس يمكن أن يصبحوا محظوظين بزيادة عدد التفاعلات التي يقومون بها. فبذلك ينفتحون على تجارب جديدة؛ فعندما تكون مستعدا لتلقي أي شيء يأتي إليك , فأنت تسمح بفُرص عديدة لدخول حياتك أيضا.



المبدأ الثاني: أصغِ إلى حدسك ومشاعرك ولا تستهن بهما. يقول المؤلف إن المحظوظين يُؤمنون ويستمعون إلى مشاعرهم , حيثُ يلعب الحدس دورا مهما في منحك التوجيه في العديد من المواقف. كما يمكنك تعلم كيفية تعزيز الحدس عن طريق تقييم مدى نجاحه وعن طريق التعلم من تجاربك السابقة.



المبدأ الثالث: توقّع حُسن الحظ. يرى وايزمان إن المحظوظين يميلون إلى توقع أن حظهم سوف يستمر -مرة أخرى أن الحظ مستقر- وأنهم يتوقعون أن كل شيء يقومون به سيتحسن. ويقول أيضا إن الحظ هو مسألة فرصة تجتمع بالتحضير. فعندما تتوقع فرصا وتركز عليها؛ فإن ذلك يؤدي في النهاية إلى العثور عليها.



المبدأ الرابع: حوّل حظك السيئ إلى جيد. في هذا المبدأ الأخير يتحدث الدكتور وايزمان عن كيف يرى الناس المحظوظون إيجابيات حظهم السيئ. يعتقد المحظوظون أن أي حظ ضئيل أو مشاكل سيتبين أنها الأفضل على المدى الطويل. فعندما تتعامل مع سوء الحظ تماما كرد فعل؛ يمكنك حينها التعلم منه ومن الموقف مع الانتقال إلى المستقبل دون إحباط أو تبلد. ربما يكون أفضل وصف لهذا هو "كلما اجتهدت كنت أوفر حظا".. ❝

ماريا كونيكوفا

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Mohamed Mamdouh
3
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث