في الفلبين على سبيل المثال، لا يُلبس اللون الأحمر في... 💬 أقوال ماريا كونيكوفا 📖 كتاب لعبة الثقة

- 📖 من ❞ كتاب لعبة الثقة ❝ ماريا كونيكوفا 📖

█ الفلبين سبيل المثال لا يُلبس اللون الأحمر العواصف الرعدية فهناك اعتقاد بأن هذا يجذب الصواعق لمن يرتديه وفي نيجيريا يُمنع تقبيل الطفل شفتيه حيثُ يُعتقد الفعل سيتسبب بسيلان لعابه باستمرار بعدما يبلغ وستكون المُلام ذلك! إيطاليا والبرتغال يُعتبر المشي للخلف أكبر فعل يجلب الحظ السيئ لفاعله فيُعتقد أن الشيطان يكون الخلف وبهذا سيجدك ويلاحقك ويجلب لك السوء والحزن كما يرتبط بالنجاح حيث يُمكن لذروة النجاح تحصل بين ليلة وضحاها ولكنك ستكون مُجبرا قطع أميال من لتصل إلى ذروته حتى مباراة كرة القدم يقف الفوز بها أحيانا آخر دقائق اللعبة ستحسم طرفها الذي يتغلب بنقطة واحدة تتأرجح بالمسافة أرجل الحظ؛ وأيضا لن تصل هذه المرحلة إذا لم تقطع شوطين مثاليين فهل يُصنع الحظ؟ أو تجد طريقا يُقربك منه؟ كتاب لعبة الثقة مجاناً PDF اونلاين 2024 المحتملِ لأي شخصٍ يصبح ضحيةً للعبة فكثيرٌ الناسِ قد خُدعوا الأرجح لمراتٍ عدةٍ حياتهم دون يلاحظوا ذلك الإطلاق إنَّ المحتالين بارعون رؤيةِ ويجتهدون دومًا لاستكشافِ نقاط ضَعفِهِم واستغلالها بلا هَوادة ولسوء فكلُ لديه الكثيرُ نقاطِ الضَعف ولكن لحسن حظك سوف نكشف الطرق ونعرف كيف يكتسبُ المحتالون ثقتك خطوةَ بخطوةِ؟ هذه المعلومات متناول يدك بغض النظر عما كنت تريد حماية نفسك المحترفين ربما تفكر الانضمام صفوفهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ في الفلبين على سبيل المثال , لا يُلبس اللون الأحمر في العواصف الرعدية , فهناك اعتقاد بأن هذا اللون يجذب الصواعق لمن يرتديه.



وفي نيجيريا يُمنع تقبيل الطفل على شفتيه , حيثُ يُعتقد بأن هذا الفعل سيتسبب بسيلان لعابه باستمرار بعدما يبلغ , وستكون المُلام على ذلك!



وفي إيطاليا والبرتغال , يُعتبر المشي للخلف أكبر فعل يجلب الحظ السيئ لفاعله , فيُعتقد أن الشيطان يكون في الخلف وبهذا الفعل سيجدك ويلاحقك ويجلب لك السوء والحزن.



كما يرتبط الحظ بالنجاح , حيث يُمكن لذروة النجاح أن تحصل بين ليلة وضحاها ,



ولكنك ستكون مُجبرا على قطع أميال من النجاح لتصل إلى ذروته.



حتى مباراة كرة القدم , يقف الفوز بها أحيانا على آخر دقائق من اللعبة ستحسم طرفها الذي يتغلب بنقطة واحدة تتأرجح بالمسافة بين أرجل الحظ؛



وأيضا لن تصل إلى هذه المرحلة إذا لم تقطع شوطين مثاليين.



فهل يُمكن أن يُصنع الحظ؟ أو أن تجد طريقا يُقربك منه؟. ❝

ماريا كونيكوفا

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Mohamed Mamdouh
1
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث