القانون 7: أجعل الآخرين يقومون بالعمل نيابة عنك ولكن... 💬 أقوال روبرت جرين 📖 كتاب كيف تمسك بزمام القوة؟

- 📖 من ❞ كتاب كيف تمسك بزمام القوة؟ ❝ روبرت جرين 📖

█ القانون 7: أجعل الآخرين يقومون بالعمل نيابة عنك ولكن أحصل الفضل دائماً الحكم: استخدم حكمة ومعرفتهم عملهم البدني الأساسي لتقدم قضيتك انت لأن هذه المساعدة لن تقتصر توفير زمن طاقة نفسيين بل ستعطيك هالة شبه قدسية من الكفاءة السرعة آخر الأمر ينسى الناس مساعديك يتذكرونك فلا تعمل قط بنفسك ما يستطيعون عمله لك قانون السلطة: عليك أن تؤمن العرفان لنفسك وتمنع انتحال ثمرة جهدك الشاق ولتحقيق ذلك عليك تتكتم ابتكارك إلى تتأكد خلو السماء الطيور الجارحة تعلم تستفيد أعمال لتطوير مشاريعك فالوقت ثمين والحياة قصيرة إن حاولت تفعل كل شيء فسوف تنهك طاقتك ولا تستطيع تواصل حتى النهاية الأفضل تحتفظ بقواك وتقتنص جهود وتعمل تنسبها الوصول السلطة غالبا يعني استخدام عمل لصالحك العالم الصربي نيكولا تيسلا لدى المخترع الشهير توماس أديسون وكان الواقع تسلا وليس الذي كان المفتاح خلق دينامو أدیسون خلال تحسين الوقت تصميم البدائي هذا الاكتشاف عملت بلا كلل لمدة عام كامل لكن اليوم تم إنتاجه نسب كتاب كيف تمسك بزمام القوة؟ مجاناً PDF اونلاين 2024 "كيف القوة؟" محاولة لاختزال ثلاثة آلاف التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء للقوة أو تفهمه لها مختلف جوانبها حماية نفسه عسفها وتسلطها الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وتعقل تحييدها لاتقاء شرّها وتطل القصص التجربة الإنسانية أزمنة وأمكنة مختلفة تمتد اليابان بيرو ومن بداية تدوين أيامنا وفيها دروس سلبية إيجابية يجمع بينها عنصر التشويق جهة وتطبيقات الحياة العملية أرض أخرى سواء أحبها كرهها أنها تصوير لما حدث ينبغي يحدث ووصف للبشر كما هم بالفعل يتمنى يكونوا عليه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ القانون 7: أجعل الآخرين يقومون بالعمل نيابة عنك ولكن أحصل على الفضل دائماً



الحكم: استخدم حكمة الآخرين ومعرفتهم , و عملهم البدني الأساسي , لتقدم قضيتك انت. لأن هذه المساعدة لن تقتصر على توفير زمن و طاقة نفسيين , بل ستعطيك هالة شبه قدسية من الكفاءة و السرعة , و في آخر الأمر ينسى الناس مساعديك و يتذكرونك انت. فلا تعمل قط بنفسك ما يستطيعون الآخرين عمله لك.



قانون السلطة:



عليك أن تؤمن العرفان لنفسك وتمنع الآخرين من انتحال ثمرة جهدك الشاق , ولتحقيق ذلك عليك أن تتكتم على ابتكارك إلى أن تتأكد من خلو السماء من الطيور الجارحة.

تعلم أن تستفيد من أعمال الآخرين لتطوير مشاريعك فالوقت ثمين والحياة قصيرة. إن حاولت أن تفعل كل شيء بنفسك فسوف تنهك طاقتك ولا تستطيع أن تواصل حتى النهاية. الأفضل لك أن تحتفظ بقواك وتقتنص جهود الآخرين وتعمل على أن تنسبها لنفسك.



الوصول إلى السلطة غالبا ما يعني استخدام عمل الآخرين لصالحك. العالم الصربي نيكولا تيسلا عمل لدى المخترع الشهير توماس أديسون , وكان في الواقع تسلا , وليس أديسون , الذي كان المفتاح في خلق دينامو أدیسون الشهير من خلال تحسين ما كان في ذلك الوقت تصميم أدیسون البدائي.



ولتحقيق هذا الاكتشاف , عملت تسلا بلا كلل لمدة عام كامل , لكن اليوم , ما تم إنتاجه نسب إلى أديسون.. ❝

روبرت جرين

منذ 3 سنوات ، مساهمة من: Mohamed Mamdouh
6
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث