متابَعات ❞Iman ELzwam❝ - المكتبة

Iman ELzwam - المكتبة - متابَعات ❞Iman ELzwam❝

دليل الكتب والمؤلفين ودور النشر والفعاليات الثقافيّة ، اقتباسات و مقتطفات من الكتب ، أقوال المؤلفين ، اقتباسات ومقاطع من الكتب مصنّفة حسب التخصص ، نصيّة وصور من الكتب ، وملخصات للكتب فيديو ومراجعات وتقييمات 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Iman ELzwam مصر مشرف عام

Iman ELzwam

متابعة مراسلة
فريق عمل 💡 والمؤسِّسة لـ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع
فريق عمل 💡 والمؤسِّسة لـ عشاق الرسالة
المؤلِّفة والكاتبة والمُدقّقة اللُّغويَّة والمُصمِّمة والمُنسِّقة والناشِرة: إيمان الزوام
❞إيمان الزوام هي كاتبة متعددة المجالات ومتخصصة في مجالات متنوعة. تتمتع بخبرة في تنمية الموارد البشرية والتدريب، وتهتم بالعلم النفس والبحث في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، تعمل كمديرة لدار صفقات كتابية للنشر والتوزيع، حيث تدير العمليات المتعلقة بالنشر وتوزيع الكتب.

إيمان الزوام تولي اهتمامًا خاصًا لكل ما يتعلق بالمرأة وتسعى لدعمها وتمكينها في مختلف المجالات. تتمتع بشهادات متعددة في مجالات مختلفة، بما في ذلك بكالوريوس في تجارة من جامعة تفهنا الإشراف وكلية الإعلام الخاصة، إلى جانب إنجازات أخرى في مجالها.

بالإضافة إلى ذلك، إيمان الزوام تعمل كمدققة ومنسقة لضمان جودة المحتوى وتنسيق العمليات المختلفة. تتمتع بمهارات تنظيمية وتحليلية قوية لضمان تنفيذ المهام بكفاءة وفقًا للمعايير المطلوبة.

تجمع إيمان الزوام بين المعرفة والخبرة في مجالات متعددة، مما يمكنها من تقديم مساهمات قيمة ومفيدة .❝

645+
Dalia Ashraf الأستاذ فيصل الجيزاني الكتابة رحمة مُحمد عبداللّٰه MrMr Dr Mohammed omar Abdelaziz فتاة تقرأ 𝑨𝑺𝑴𝑨𝑨 𝑴𝑶𝑯𝑨𝑴𝑴𝑬𝑫 اقرأ يا لياء آية رمضان الكاتبه/منار الديب


نتيجة البحث