📘 ❞ أطباء الغرب يحذرون من شرب الخمور ❝ كتاب ــ حسان شمسي باشا اصدار 1993

كتب الطب البشري - 📖 ❞ كتاب أطباء الغرب يحذرون من شرب الخمور ❝ ــ حسان شمسي باشا 📖

█ _ حسان شمسي باشا 1993 حصريا كتاب أطباء الغرب يحذرون من شرب الخمور عن دار القلم للنشر والتوزيع 2024 الخمور: الإدمان المسكرات مشكلة يعاني منها ويعاني البعض بلادنا العربية والإسلامية وإن ما يدعو إلى الأسف الشديد أن نشاهد ازدياداً الخمر الإسلامية الوقت الذي فيه الابتعاد تقول دائرة معارف جامعة كاليفورنيا للصحة (طبعة 1991): »يعتبر حالياً القاتل الثاني بعد التدخين الولايات المتحدة فشرب أمريكا سبب موت أكثر 100 000 شخص سنوياً هناك والخمر وحده مسؤول نصف الوفيات الناجمة حوادث الطرق (والبالغة 50 سنوياً) وليس هذا فحسب بل إن إصابة مليون بحوادث السيارات العام الواحد وأما البيت فالمسكرات مسؤولة كثير حرائق وسقوط شاربي الأرض أو غرقهم أثناء السباحة كتب الطب البشري مجاناً PDF اونلاين هو التخصصات التي تفيد المجتمع وأكثرها تواصلاً معه يشارك الطبيب العديد الحملات الصحية التثقيفية والمشاركة البرامج الوقائية وحماية البيئة واستخدام كل وسيلة فعَّآلة لتحقيق ذلك ويساهم أيضاً رفع مستوى الوعي الصحي وتقديم المشورة للمجتمع يحتوي القسم علي مجموعة الكتب المتميزة تشمل: الإلمام الكامل بالأمراض تصيب جسم الإنسان والأعراض المصاحبة لهذه الأمراض وطرق تطوير صحة ويتخصص المجال يحصلون شهادة MD وهي أول الشهادات يحصل عليها المبتدأ مجال الطب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أطباء الغرب يحذرون من شرب الخمور
كتاب

أطباء الغرب يحذرون من شرب الخمور

ــ حسان شمسي باشا

صدر 1993م عن دار القلم للنشر والتوزيع
أطباء الغرب يحذرون من شرب الخمور
كتاب

أطباء الغرب يحذرون من شرب الخمور

ــ حسان شمسي باشا

صدر 1993م عن دار القلم للنشر والتوزيع
عن كتاب أطباء الغرب يحذرون من شرب الخمور:


الإدمان على المسكرات مشكلة يعاني منها الغرب، ويعاني منها البعض في بلادنا العربية والإسلامية.

وإن ما يدعو إلى الأسف الشديد أن نشاهد ازدياداً في شرب الخمر في بلادنا الإسلامية، في الوقت الذي يدعو فيه الغرب إلى الابتعاد عن المسكرات.

تقول دائرة معارف جامعة كاليفورنيا للصحة (طبعة 1991):

»يعتبر الخمر حالياً القاتل الثاني - بعد التدخين - في الولايات المتحدة. فشرب المسكرات في أمريكا سبب موت أكثر من 100.000 شخص سنوياً هناك. والخمر وحده مسؤول عن أكثر من نصف الوفيات الناجمة عن حوادث الطرق في أمريكا (والبالغة 50.000 شخص سنوياً). وليس هذا فحسب، بل إن الخمر مسؤول عن إصابة أكثر من نصف مليون شخص بحوادث السيارات في أمريكا في العام الواحد. وأما في البيت، فالمسكرات مسؤولة عن كثير من حرائق البيت، وسقوط شاربي الخمر على الأرض، أو غرقهم أثناء السباحة .
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#49K

12 مشاهدة هذا الشهر

#103K

779 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
حسان شمسي باشا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار القلم للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث