❞شهد خالد الجندي❝ المؤلفة والروائية المصرية - المكتبة

- ❞شهد خالد الجندي❝ المؤلفة والروائية المصرية - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال الكاتبة ❞ شهد خالد الجندي ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 {شهد هي كاتبة مصرية معروفة بأعمالها الأدبية بين أعمالها المعروفة "ملتقى القلب" كما أنها تعمل أيضًا مبادرة تدعى "مبادرة غيث"} ❰ لها مجموعة الإنجازات والمؤلفات أبرزها "عوض" ملتقى القلب الناشرين : بوفار للنشر والتوزيع إيلاف ❱

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شهد خالد الجندي
شهد خالد الجندي
( شهد الجندي ) المؤلفة والروائية
شهد خالد الجندي
شهد خالد الجندي
( شهد الجندي ) المؤلفة والروائية
20 عاماً مؤلفون مصريون الكاتبة مصرية المصرية
متواجدة منذ 9 شهور
الحساب الشخصي: شهد خالد الجندي
﴿شهد الجندي هي كاتبة مصرية معروفة بأعمالها الأدبية. من بين أعمالها المعروفة، "ملتقى القلب". كما أنها تعمل أيضًا في مبادرة تدعى "مبادرة غيث"﴾ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ "عوض" ❝ ❞ ملتقى القلب ❝ الناشرين : ❞ بوفار للنشر والتوزيع ❝ ❞ إيلاف للنشر والتوزيع ❝

تبدو شهد خالد الجندي كشخصية ملهمة ومثالية بالفعل. إنجازاتها وتفانيها في مجال الكتابة والتدريب تعكس عزيمة قوية وعمل متواصل. بدءًا من سن مبكرة وحتى الآن، استمرت في تطوير موهبتها وبناء مسيرتها المهنية بجهد وإصرار.

الكتابة هي مهارة قوية وتطلب تعلمًا مستمرًا وتطويرًا مستمرًا. من الجيد أنها استثمرت في نفسها من خلال حضور الكورسات والمشاركة في المسابقات والانخراط في تعلم اللغة بشكل أفضل. إن تحقيقها هدفها في نشر كتاب فردي هو إنجاز رائع ويعكس تطورها ككاتبة.

إقامتها لكورسات تعليم كتابة القصص القصيرة وتقديمها للآخرين تدريب يعكس رغبتها في مشاركة معرفتها ومهاراتها مع المجتهدين الآخرين. هذه الروح التعليمية تعكس الإيجابية والتفاني في مساعدة الآخرين على تحقيق أهدافهم.

مجلة حكايات الفن تتمنى لها كل التوفيق في مسيرتها المهنية وأن تتحقق لها أحلامها في أن تصبح كاتبة ومؤلفة كبيرة. تستحق دعمًا مستمرًا لتستمر في تحقيق إنجازاتها ومشاركة معرفتها مع العالم.

#1K

6 مشاهدة هذا اليوم

#2K

165 مشاهدة هذا الشهر

#20K

3K إجمالي المشاهدات
نماذج من أعمال شهد خالد الجندي:
📚 أعمال الكاتبة ❞شهد خالد الجندي❝:

منشورات من أعمال ❞شهد خالد الجندي❝: