❞نابليون هيل❝ المؤلِّف الميكرونيزي - المكتبة

- ❞نابليون هيل❝ المؤلِّف الميكرونيزي - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال المؤلِّف ❞ نابليون هيل ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 كاتب أمريكي اشتهر بكتبه التي تهتم بالتنمية البشرية ويعرف خصوصاً بكتابه «فكر تصبح غنياً» الذي أصبح عند إصداره أكثر الكتب مبيعاً وشعبية أمريكا وقد ولد 26 أكتوبر 1883 باوند فيرجينيا الولايات المتحدة وتوفي 8 نوفمبر 1970 بكارولاينا الجنوبية يعتبر كتابه غنيا» أشهر كتبه والذي تمت ترجمته إلى اللغة العربية اخر مرة العام 2010 صدرت الطبعة الأولى الترجمة الأخيرة للكتاب عن دار الفضيلة بالقاهرة تحت عنوان وضاعف ثروتك» وقام بإعدادها علي داود محمد محمود ويقع الكتاب 15 فصلا كان مستشارا للرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت 1933 1936 إحدى مقولاته هي: «الشيء يمكن لعقل الإنسان أن يتصوره ويعتقده تحقيقه» ❰ له مجموعة الإنجازات والمؤلفات أبرزها فكر وازدد ثراء غنياً إصنع المزيد المال السلم السحري للنجاح التفوق الشيطان اعظم خطب المفتاح الرئيسى للثراء حقك تكون ثرياً القواعد الذهبيه لنابليون الناشرين : مكتبة جرير يوريكا للنشر مؤسسة رالستون بوك لاند والتوزيع ❱

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نابليون هيل
نابليون هيل
المؤلِّف
نابليون هيل
نابليون هيل
المؤلِّف
1883م - 1970م مؤلفون ميكرونيزيون المؤلِّف ميكرونيزي الميكرونيزي
كاتب أمريكي اشتهر بكتبه التي تهتم بالتنمية البشرية ويعرف خصوصاً بكتابه «فكر تصبح غنياً» الذي أصبح عند إصداره من أكثر الكتب مبيعاً وشعبية في أمريكا. وقد ولد في 26 أكتوبر 1883 في باوند، فيرجينيا، الولايات المتحدة وتوفي في 8 نوفمبر 1970 بكارولاينا الجنوبية.

يعتبر كتابه «فكر تصبح غنيا» أشهر كتبه والذي تمت ترجمته إلى اللغة العربية اخر مرة في العام 2010 وقد صدرت الطبعة الأولى من الترجمة الأخيرة للكتاب عن دار الفضيلة بالقاهرة تحت عنوان «فكر وضاعف ثروتك» وقام بإعدادها علي داود محمد محمود. ويقع الكتاب في 15 فصلا. كان نابليون هيل مستشارا للرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت 1933 - 1936. إحدى أشهر مقولاته هي: «الشيء الذي يمكن لعقل الإنسان أن يتصوره ويعتقده، يمكن تحقيقه».
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فكر وازدد ثراء ❝ ❞ فكر تصبح غنياً ❝ ❞ إصنع المزيد من المال ❝ ❞ السلم السحري للنجاح ❝ ❞ التفوق على الشيطان ❝ ❞ اعظم خطب ❝ ❞ المفتاح الرئيسى للثراء ❝ ❞ من حقك أن تكون ثرياً ❝ ❞ القواعد الذهبيه لنابليون هيل ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ دار يوريكا للنشر ❝ ❞ مؤسسة رالستون ❝ ❞ بوك لاند للنشر والتوزيع ❝ ❱

ولد في 26 أكتوبر 1883 في باوند، فيرجينيا، الولايات المتحدة وتوفي في 8 نوفمبر1970 بكارولاينا الجنوبية. يعتبر كتابه "فكر تصبح غنيا" أشهر كتبه والذي تمت ترجمته إلى اللغة العربية اخر مرة في العام 2010 وقد صدرت الطبعة الأولى من الترجمة الأخيرة للكتاب عن دار الفضيلة بالقاهرة تحت عنوان "فكر وضاعف ثروتك" وقام بإعدادها علي داود محمد محمود . ويقع الكتاب في 15 فصلا. كان نابليون هيل مستشارا للرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت 1933 - 1936. إحدى أشهر مقولاته هي : "الشيئ الذي يمكن لعقل الإنسان أن يتصوره ويعتقده، يمكن تحقيقه".

#166

31 مشاهدة هذا اليوم

#109

188 مشاهدة هذا الشهر

#118

266K إجمالي المشاهدات
نماذج من أعمال نابليون هيل:

منشورات من أعمال ❞نابليون هيل❝: