📘 ❞ مختارات قصصية لأدباء جائزة نوبل ❝ كتاب ترجمة عبد السلام إبراهيم اصدار 2014

كتب الروايات والقصص - 📖 كتاب ❞ مختارات قصصية لأدباء جائزة نوبل ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2014 حصريا كتاب ❞ مختارات قصصية لأدباء جائزة نوبل ❝ عن الصدى للصحافة والنشر والتوزيع 2024 : القصة الأولى "العدو" لـ بيرل بيك: هي قصة تدور اليابان وقت توتر العلاقات بين أمريكا واليابان الأحداث منزل الطبيب الياباني ساداو الذي يجد الشاطئ أسيراً امريكياً هارباً ومصاباً فيعالجه ليمر بأزمة أخرى يقتله؟ أم يسلمه للسلطات؟ يتركه مكانه؟ المميز أن الكاتبة ليست يابانية ولكنها تكتب وجهة نظر اليابانيين بطريقة جيدة كما فعلت كتاباتها العديدة الصين القصة الثانية "زهرة لإيميلي" وليم فوكنر: غرائبية امرأة غريبة الأطوار تدعى إيميلي تتكشف تفاصيل حياتها أثناء جنازتها ويبدأ الناس إكتشاف أسرارها الصادمة ومفككة لا أدري العيب الترجمة هو حال معظم قصص المجموعة أنها أحد تلك القصص تصلح معها إن لم تكن ترجمة دقيقة فتفقد معناها وبريقها القصة الثالثة "القتلة" لإرنست هيمنجواي: أحداثها مطعم حيث يأتي بعض القتلة إنتظار قتل أحدهم قد تكون أسوأ رغم كاتبها هيمنجواي ذات أي هدف أو معنى الرابعة "الأنسة بالكنهورن" جولدنج: لسان عازف الأرغن إدوارد حدث غريب يدور الأنسة بالكنهورن وأبراهام الكنيسة أفهم مجدداً بسبب عدم دقة الخامسة "لوسي" نادين جورديمر: رحلة فتاة لإدراك بالأصح طريقة نطق اسمها السادسة "إيقاع سردي" توني موريسون: أفضل هذه الغير مترابطة توايلا وروبرتا فتاتان مختلفتان إحداهما زنجية والأخرى بيضاء وقصة صداقتهم التي إستمرت سنين طفولتهم ونضجهم الأخيرة "الشاهد" دوريس ليسنج: السيد بروك الخفي تقريباً وكيف يرغب يكون مرئياً كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مختارات قصصية لأدباء جائزة نوبل
كتاب

مختارات قصصية لأدباء جائزة نوبل

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 2014م عن الصدى للصحافة والنشر والتوزيع
ترجمة عبد السلام إبراهيم
مختارات قصصية لأدباء جائزة نوبل
كتاب

مختارات قصصية لأدباء جائزة نوبل

صدر 2014م عن الصدى للصحافة والنشر والتوزيع
ترجمة عبد السلام إبراهيم
عن كتاب مختارات قصصية لأدباء جائزة نوبل :
القصة الأولى "العدو" لـ بيرل بيك: هي قصة تدور في اليابان وقت توتر العلاقات بين أمريكا واليابان. تدور الأحداث في منزل الطبيب الياباني ساداو الذي يجد على الشاطئ أسيراً امريكياً هارباً ومصاباً فيعالجه ليمر بأزمة أخرى، هل يقتله؟ أم يسلمه للسلطات؟ أم يتركه مكانه؟ المميز في القصة أن الكاتبة ليست يابانية ولكنها تكتب من وجهة نظر اليابانيين بطريقة جيدة، كما فعلت في كتاباتها العديدة عن الصين

القصة الثانية "زهرة لإيميلي" لـ وليم فوكنر: قصة غرائبية عن امرأة غريبة الأطوار تدعى إيميلي، تتكشف تفاصيل حياتها أثناء جنازتها ويبدأ الناس في إكتشاف أسرارها الصادمة. القصة غريبة ومفككة، لا أدري هل العيب في الترجمة -كما هو حال معظم قصص المجموعة- أم أنها أحد تلك القصص لا تصلح معها الترجمة إن لم تكن ترجمة دقيقة، فتفقد معناها وبريقها.

القصة الثالثة "القتلة" لإرنست هيمنجواي: قصة تدور أحداثها في مطعم، حيث يأتي بعض القتلة في إنتظار قتل أحدهم. قد تكون أسوأ قصة في المجموعة على رغم أن كاتبها هو هيمنجواي ولكنها قصة ليست ذات أي هدف أو معنى.

القصة الرابعة "الأنسة بالكنهورن" لـ وليم جولدنج: قصة غريبة أخرى تدور على لسان عازف الأرغن إدوارد عن حدث غريب يدور بين الأنسة بالكنهورن وأبراهام في الكنيسة. لم أفهم القصة، مجدداً، بسبب عدم دقة الترجمة.

القصة الخامسة "لوسي" لـ نادين جورديمر: قصة عن رحلة فتاة لإدراك معنى، أو بالأصح، طريقة نطق اسمها. قصة غريبة أخرى.

القصة السادسة "إيقاع سردي" لـ توني موريسون: قد تكون أفضل قصص هذه المجموعة الغير مترابطة. هذه قصة توايلا وروبرتا، فتاتان مختلفتان، إحداهما زنجية والأخرى بيضاء، وقصة صداقتهم التي إستمرت سنين طفولتهم ونضجهم.

القصة الأخيرة "الشاهد" لـ دوريس ليسنج: القصة هي عن السيد بروك، الخفي تقريباً وكيف يرغب في أن يكون مرئياً...
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

6 مشاهدة هذا الشهر

#122K

134 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
رقم ISBN الدولي: 9789948494584.
المتجر أماكن الشراء
عبد السلام إبراهيم 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
الصدى للصحافة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية