˝كُلما أطلتُ النظر إلى السماء فوجدتُ بها نجومًا أكثر..... 💬 أقوال تَسْنِيَمْ رِضَا. 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ تَسْنِيَمْ رِضَا. 📖

█ "كُلما أطلتُ النظر إلى السماء فوجدتُ بها نجومًا أكثر وأكثر وقمر الليل المضيء شعورٌ جميل أن يكون هنالك أحد ينظر إليها الآن وإن لم يكُن فأنا لا أعلمُ من ينظرُ الآن! كانت هذه الليلة رائعة أسميتها اللامعة أحببتُ فنظرتُ وأطلتُ حتى أتت الشمس مع شروقها المذهل إنها حقًا مذهلة شمسُ الحياة فسبحان الخالق العظيم وبعد شروق ظللتُ نفس المكان وأنا أنظر فسألتُ سؤالًا ماذا لو جلستُ طوال اليوم أنظرُ السماء؟ فاعتقدتُ أنه المستحيل ولم لا؟! فهذا أفضل البقاء البشر شيئًا جميلًا أنك تجلس بمفردك جو هادئ تنظر وغيومها شعرت بضربةِ شمس فاقرأ كتابًا بعيدًا قليلًا عن غيمة غيمات فتسترخي ضجيج العالم فقط أنت والاسترخاء " تَسْنِيَمْ رِضَا #أكتُبُ_لكي_أصنع_للحياةِ_حياة #تأمل #(١) ✨ كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝كُلما أطلتُ النظر إلى السماء فوجدتُ بها نجومًا أكثر.. وأكثر وقمر الليل المضيء.. شعورٌ جميل أن يكون هنالك أحد ينظر إليها الآن وإن لم يكُن فأنا لا أعلمُ من ينظرُ الآن!..

كانت هذه الليلة رائعة.. أسميتها الليلة اللامعة.. أحببتُ النظر إلى السماء فنظرتُ وأطلتُ النظر.. حتى أتت الشمس إلى السماء مع شروقها المذهل إنها حقًا مذهلة.. شمسُ الحياة.. فسبحان الخالق العظيم.

...

وبعد شروق الشمس ظللتُ في نفس المكان وأنا أنظر إلى السماء فسألتُ سؤالًا.. ماذا لو جلستُ طوال اليوم وأنا أنظرُ إلى السماء؟ فاعتقدتُ أنه المستحيل.. ولم لا؟! فهذا أفضل من البقاء مع البشر.. يكون شيئًا جميلًا أنك تجلس بمفردك في جو هادئ تنظر إلى السماء وغيومها..وإن شعرت بضربةِ شمس فاقرأ كتابًا بعيدًا قليلًا عن الشمس في غيمة من غيمات السماء.. فتسترخي أكثر بعيدًا عن ضجيج العالم فقط أنت والاسترخاء...˝.

- تَسْنِيَمْ رِضَا

#أكتُبُ_لكي_أصنع_للحياةِ_حياة

#تأمل..

#(١) ✨. ❝
مساهمة من:

تَسْنِيَمْ رِضَا.

منذ 20 ايام
1
0 تعليقاً 0 مشاركة